اخبار الامارات

جريمة هزت إيطاليا.. 7 مراهقين مصريين يغتصبون فتاة في مرحاض حديقة عامة

هزت جريمة وحشية الرأي العام في إيطاليا، بعد مهاجمة سبعة مراهقين مصريين فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا داخل مرحاض حديقة عامة في إحدى المدن الإيطالية.

ووفقًا لصحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية، تم اغتصاب الفتاة في مرحاض حديقة “فيلا بيليني” في مدينة كاتانيا الساحلية في جزيرة صقلية يوم 30 يناير الماضي، أثناء نزهتها مع صديقها البالغ 17 عامًا.

الجناة السبعة، الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و19 عامًا، وقد وصلوا إلى إيطاليا بطرق غير شرعية، اعتدوا جماعيًا على الضحية وأجبروا صديقها على مشاهدة الجريمة البشعة.

بعد الحادث، تم الإبلاغ عنه للشرطة، وتمكنت السلطات من القبض على أربعة من الجناة البالغين وإيداع ثلاثة قاصرين في مركز الاستقبال الوقائي الأول في كاتانيا.

المدينة في حالة صدمة، حيث وضع بعض السكان لافتة تعبيرًا عن التضامن مع الضحية. نائب المدعي العام في كاتانيا أصدر أمرًا بالاعتقال للمشتبه بهم جميعًا.

تمكنت الشرطة من ضبط المتهمين بالفعل فيما تمكنت الفتاة الضحية من التعرف على اثنين منهم، بينما تعرف صديقها على الخمسة الآخرين.

وقالت صحف إيطالية إن المدينة في حالة صدمة، ووضع بعض السكان لافتة بموقع الاغتصاب تقول: “أختي، أنت لست وحدك” .

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن المصريين السبعة هم أربعة بالغين تم اعتقالهم، و3 قاصرين تم إيداعهم في مركز الاستقبال الوقائي الأول في كاتانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى