اخبار الامارات

الجيش الأوكراني يقصف منطقة بيلجورود الروسية 60 مرة خلال 24 ساعة

 أعلن حاكم منطقة بيلجورود الروسية، فياتشيسلاف جلادكوف، عبر قناته على تطبيق تليغرام، اليوم الخميس، أن القوات المسلحة الأوكرانية أطلقت نحو 60 قذيفة مختلفة على منطقة بيلجورود الروسية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال جلادكوف “في منطقة شيبيكينسكي، تم إطلاق عشر قذائف هاون على بلدة بانكوف، وخمس قذائف مدفعية على بلدة موروم، وخمس قذائف يدوية على بلدة نوفايا تافولجانكا، وأربع قذائف هاون على بلدة تيريزوفكا، كما سقطت طائرة مسيرة ما أسفر عن انفجارها. ولم تقع إصابات أو أضرار في أي من المستوطنات في المنطقة”، بحسب وكالة أنباء تاس الروسية.

وأوضح جلادكوف أنه “في منطقة بيلجورود، أطلقت القوات الأوكرانية ثماني قذائف هاون على بلدة شيتينوفكا، وقذيفة مدفعية واحدة على بلدة كراسني خوتور، وأسقطت عبوة ناسفة من طائرة مسيرة على بلدة جورافليفكا، وأسقطت طائرتين مسيرتين.”

وقال جلادكوف “في منطقة بوريسوفسكي، تعرضت ضواحي لوزوفايا رودكا للقصف مرتين من قبل قاذفة قنابل يدوية. وفي منطقة فولوكونوفسكي، تعرضت ضواحي ستاري للقصف بقذائف الهاون مرتين.”

وأضاف جلادكوف “في منطقة جرايفورونسكي أطلق العدو قذيفتي هاون على ضواحي درونوفكا. ولم تقع إصابات أو أضرار. وفي منطقة كراسنوياروزسكي أطلق العدو ثلاث قذائف على ضواحي فيازوفوي وأربع قذائف على ضواحي بوبوفكا وسبع قذائف على ضواحي بريليسي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى