اخبار الكويت

أتلانتس النخلة يودع 2023 ويستقبل العام الجديد مع أفخم باقات الإقامة الاحتفالية

أعلن “أتلانتس النخلة”، الوجهة الترفيهية ذائعة الصيت العالمي، عن خصومات “بلاك فرايدي” الأكثر ترقبًا، ليستمتع الزوار بتجربة لا مثيل لها من الضيافة الفاخرة في محيط أنيق يتسم بالفخامة.

ودعا “أتلانتس النخلة” إلى عدم تفويت العرض الاستثنائي الحصري بمناسبة موسم تخفيضات “بلاك فرايدي” والذي يشمل خصم يصل إلى 25% على الغرف والأجنحة، حيث سيكون زوار منتجع “أتلانتس” الكرام على موعد مع خصومات مذهلة على مختلف باقات الإقامة، لتجربة متميزة داخل محيط مترف يبعث على الراحة والاسترخاء، إلى جانب الاستماع بخصم إضافي بنسبة 10% على حجوزات الإقامة عند الانضمام إلى عضوية “أتلانتس”، أو إذا كنتم مُسجلين بالفعل كأعضاء ضمن البرنامج.

وأضاف أن الخصومات سارية على مختلف باقات الإقامة، حيث تسري الخصومات على باقات الغرف فقط، والإقامة والإفطار، ونصف الإقامة، وباقات الإقامة الاستثنائية، لتلبية مختلف احتياجات الزوار.

وأشار “أتلانتس النخلة” إلى أن تواريخ حجز العرض تبدأ من 24 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر 2023، أما تواريخ الاستفادة من العرض فستكون من 24 نوفمبر وحتى 22 ديسمبر 2024.

وذكر أن “أتلانتس النخلة” سيأخذ الزوار الكرام في رحلة زاخرة بمزايا الإقامة الفندقية رفيعة المستوى بأسعار خاصة حصريًا ولفترة محدودة، لتجربة استثنائية تصنع ذكريات تدوم طويلًا.

ودعا “أتلانتس النخلة” زواره الكرام لقضاء أوقات احتفالية مذهلة مع عروض متميزة احتفاء بموسم الأعياد.

وقال إن العرض الأول، سيستمتع النزلاء من خلاله بعشاء فاخر ليلة عيد الميلاد “كريسماس” داخل مطعم “سافرون” أو “كلايدوسكوب” مع كل باقة إقامة لا تقل عن 5 ليال خلال عطلة عيد الميلاد المجيد، لافتا إلى أنه خلال العرض الثاني سيحصل النزلاء على باقة برونزية للعام الجديد تشمل عشاء داخل مطعم “سافرون”، أو “كلايدوسكوب”، أو “أيامنا”، إضافة إلى أبرز العروض الترفيهية الحية، فضلًا عن الاستمتاع بعشاء فاخر ليلة عيد الميلاد “كريسماس” داخل مطعم “سافرون” أو “كلايدوسكوب” مع كل باقة إقامة لا تقل عن 10 ليال خلال عطلة عيد الميلاد المجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى