اخبار مصر

الجثة طفت على بُعد 12 كيلو.. انتشال ثالث ضحايا حادث الغرق في


02:01 م


الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

كفر الشيخ – إسلام عمار:

انتشل فريق “غواصين الخير” المتطوعين، بالتعاون مع أهالي بمركز بلطيم في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، جثة طالب لقى مصرعه غرقًا في مياه البحر المتوسط منذ حوالي 3 أيام.

وكشف إيهاب المالحي، قائد فريق “غواصين الخير” لـ مصراوي، أنه جرى انتشال جثة الطالب الغارق ويدعى “كريم.ح”، 14 عامًا، ويقيم بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، بعد مكان غرقه بشاطئ البحر المتوسط في نطاق مركز بلطيم بحوالي 12 كيلو بعد ظهور الجثة على سطح المياه.

وقال قائد فريق غواصين الخير المتطوعين إنه جرى إرسال 5 من الفريق إلى مكان حادث غرق الطالب بشاطئ ساحل البحر المتوسط منذ 3 أيام، وجرى البحث عن الجثة بين الصخور، ولم يجري العثور عليه بسبب سرعة الرياح، فجرفته الأمواج للظهور على سطح المياه.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وكان 3 طلاب يقيمون بمحافظة الدقهلية تعرضوا للغرق منذ حوالي 3 أيام في مياه البحر المتوسط بناحية قرية الحماد التابعة لمركز بلطيم أسفر عن وفاة اثنين منهم وإنقاذ ثالث جرى انتشال جثة أحدهم يوم الحادث، وإنقاذ الثاني بينما جرى البحث عن جثمان الثالث وانتشل جثته بعد مرور 3 أيام على الحادث عقب ظهوره على سطح المياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى