منوعات

لسبب صادم.. ابنة تقتل والديها وتعيش مع جثتيهما لمدة 4 سنوات


08:02 م


الأربعاء 16 أكتوبر 2024

كتبت- آلاء نبيل:

عُثر على بقايا جثث مسن وزوجته داخل أكياس وسادة نوم في منزلهما في بريطانيا، وكان السبب وراء وفاتهما نجلتهما، البالغة من العمر 36 عامًا.

وبحسب موقع “BBC”، كان لويس جون وماك كولوتش في عداد المفقودين منذ عام 2019، وبعد قتلهما، عاشت ابنتهما مع جثتيهما لمدة 4 سنوات.

بدأ رجال الشرطة البحث عن الرجلين، البالغين من العمر 71 و72 عامًا، ليكتشفوا بقايا جثتيهما بعد أن أعرب طبيب والديهما عن مخاوفه بشأن عدم التزامهما بمواعيد استشاراتهما الطبية.

واعترفت الابنة بارتكاب جريمة القتل، حيث قامت بتسميم والدها باستخدام دواء موصوف طبيًا، وطعنت والدتها بعد ذلك بفترة قصيرة.

وقالت شرطة إسيكس، في بيان، إنها كذبت بعد ذلك بشأن مكان وجودهما، وأخبرت الأطباء والأقارب بأنهما مريضان، وأنهما في إجازة أو في رحلات طويلة، وأن ما دفعها للقيام بهذه الجريمة البشعة، احتفاظ والديها بمبلغ مالي كبير في بطاقاتهم الإئتمانية من معاشهم، وكانت هي غارقة في الديون بسبب المقامرة على الإنترنت، ما جعلها تخطط لقتلهم للإستفادة من بطاقتهم.

وحكم القاضي جيريمي جونسون عليها بالسجن مدى الحياة، وأثناء إصداره الحكم: “إنك تفكرين في المال أكثر من في الإنسانية، كان لوالديك الحق في أن يشعروا بالأمان في أسرتهم وفي منزلهم، وكان لهم الحق في أن يشعروا بالأمان مع ابنتهم، ومع ذلك، فقد اتخذت قرارًا متعمدًا بقتل كل من والديك”.

اقرأ أيضا:

تحمي الكبد.. عشب سحري يصفّي الكلى من الحصوات

تقي من السكتة الدماغية.. وجبة إفطار تخفض الكوليسترول وتحمي القلب

أشبه بأفلام الرعب.. 5 صور لاعتقال سيدتين تطبخان لحما بشريا

حظهم من السماء.. 3 أبراج تعيش قصة حب في 2025 – هل برجك منهم؟

تفسير حلم البكاء – اعرف السر وراء ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى