السينما والتلفزيون

بفيديو مع شاب لم تكشف عن هويته.. أميرة أديب تثير جدلا حول حق


07:24 م


الإثنين 14 أكتوبر 2024

كتب- مروان الطيب:

نشرت أميرة أديب مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، ظهرت خلاله مع شاب لم تكشف عن هويته.

وظهرت أميرة وهي بأحد الأكشاك الخاصة بالتقاط صور تذكارية مع أحد الشباب بدون الكشف عن اسمه أو هويته وعلقت بطريقة غامضة: “17.10.2024”، لتثير جدلا بين متابعيها حول حقيقة ارتباطها وما إذا كانت ستقوم بالإعلان عن “خطوبتها” رسميًا، وقاموا بتهنئتها قائلين: “مبروك، الله يسعدك ويهنيك يا رب وعقبال الفرح إن شاء الله”.

كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب مؤخرًا عن انضمامها لفريق فيلم أمريكي بعنوان “No Nation” للمخرج الأمريكي جيفري ألمونت، وستقوم أميرة بتجسيد شخصية فتاة تمارس رياضة كرة القدم وهو ما استعدت له بالفعل وقامت مؤخرًا بنشر مقاطع فيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بموقع “انستجرام” وهي تمارس عدد من التمارين.

وعلقت أميرة أديب على انضمامها للفيلم الأمريكي: “على قد ما أنا مبسوطة إني قدرت أحقق حلم اشتغلت عليه وكان عندي من وأنا صغيرة على قد ما فيه مشاعر كتير مش قادرة أفهمها في وسط اللي بيحصل لأخواتنا، الحاجة اللي مصبراني أو مفرحاني شوية هو إني بقى في منا كتير هناك وأني قادرة أبقى وسط شعوب مختلفة وأبقى سفيرة لبلادي وللوطن العربي”.

واستكملت: “ان شاء الله أقدر أغير وجهة نظر الغرب اكتر وأكتر، مش عارفة اللي أنا بقوله دلوقتي ده ممكن يأثر على الفرصة دي ازاي بس لو هبتدي أعمل أي حاجة فهبتديها من دلوقتي، والحمد لله محاطة بفريق عمل كامل أمريكاني ولكن مع الحق، آسفة إني للأسف بكتب بالفرانكو مبدئيًا ولكن عاوزة أعبر عن مشاعري بشكل أسرع”.

يذكر أن أخر مشاركات أميرة أديب كانت بمسلسل “وبينا ميعاد” الجزء الثاني وسط بطولة نخبة من النجوم: شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضا:

بـ”الشماريخ”.. محمد أنور ينشر فيديو من أخر يوم تصوير لـ”ديبو” (صور)

“طلب فتوى الأزهر أحدثها”.. تصريحات الحلال والحرام التي أثارت الجدل حول عمر كمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى