اخبار الرياضة

“تأجير الملعب لأكاديمية الأهلي”.. إلغاء مباراة دلفي وإنبي في


06:31 م


الجمعة 04 أكتوبر 2024

كتب- هند عواد وطه إبراهيم:

ألغيت مباراة دلفي وإنبي للسيدات، والتي كان من المقرر إقامتها في الرابعة عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكشف مصدر داخل نادي إنبي، في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، وصول الفريق إلى ملعب مدرسة بايونير (ملعب سيدات دلفي)، إلا أنهم فوجئوا بتأجيره إلى أكاديمية النادي الأهلي، التي كانت تخوض مرانها ورفضت الخروج.

وقال محمد إبراهيم المدير الفني لسيدات دلفي لمصراوي: “قدمنا طلب لاتحاد الكرة المصري قبل 4 أيام، لنقل المباراة إلى ملعب المصنع الحربي وأرسلنا موافقة الملعب مع الطلب، لأن ملعب مدرسة بايونير ظروفه غير جيدة وغرفة تغيير الملابس ليست الأفضل، ولكن جاء الرد لنا أمس وبرفض الطلب، على الرغم أن هناك أكثر من فريق قدم طلب لنقل ملعب المباراة وتمت الموافقة عليه، مثل الاتحاد السكندري نقل مباراته مع بيراميدز من ملعب “وابور المياه” إلى ملعبه الداخلي”.

وأضاف: “وملعب المصنع الحربي نجيل طبيعي وجيد، ولكن لم يتواصل معنا أحد من الاتحاد وأرسلوا الجواب بالرفض أمس وقانونيا يجب الرد قبل 48 ساعة، كما أن الإداري الخاص بنا كان في مقر الاتحاد طوال يوم أمس ولم يبلغه أحد بشئ”.

وأتم تصريحاته: “وصلنا اليوم إلى ملعب المباراة ولكن أكاديمية النادي الأهلي مشتركة معنا في الملعب، وأثناء وجودنا في الملعب في توقيت المباراة، تلقى الإداري مكالمة هاتفية من شخص في الاتحاد وأخبره باللعب على ملعب المصنع الحربي، ولكن الأمر صعب، كيف يمكنني نقل الفريق وفريق إنبي، الإجراءات ليست بهذه السهولة، ولا نعلم الموقف الحالي للاتحاد لكننا ذهبنا وموقفنا قانوني وكان يوجد سيارة إسعاف وتأمين وغرف مجهزة”.

وحصل مصراوي على صورة من خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم، المرسل إلى سيدات دلفي، بتاريخ 3 أكتوبر 2024، مرفقة في الأسفل.

اقرأ أيضًا:
الأهلي والزمالك.. كلاسيكو نسائي بنكهة فلسطينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى