اخبار مصر

غرق في بئر مستشفى برديس.. والدة طفل سوهاج: “عملنا حبل من الط


04:50 م


الإثنين 23 سبتمبر 2024

سوهاج- عمار عبدالواحد:

روت والدة الطفل يوسف محمود 5 أعوام، الذي لقي مصرعه غرقًا في بئر صرف خاص بقسم الغسيل الكلوي بمستشفى برديس المركزي جنوبي محافظة سوهاج، كواليس الواقعة والدموع تذرف من عينيها.

وأوضحت بنت قرية الغنيمية في أول ظهور لها في بث مباشر على “مصراوي” أنها توجهت للمستشفى لإجراء عملية الزائدة الدودية، وكان رفقتها ابنها الضحية المذكور وشقيقه “سامي” 3 أعوام وعدد من أفراد الأسرة، وأنه أثناء إجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية لهى طفليها بالمستشفى، وبعد قليل اختفى الابن الأكبر، وفوجئوا أثناء البحث عنه أنه غرق في بئر داخل المستشفى.

وأضافت الأم المكلومة، أن ابنها الأصغر هو من أخبرها بسقوط ابنها في بئر صرف قسم الكلى، موضحًة أنه بعد اكتشاف الواقعة بحوالي ساعتين جرى استخراج جثة صغيرها الغريق بمعرفة ابن عمها الذي كان تواجد بالصدفة فى المستشفى للكشف على والده.

“فضلت أصرخ بأعلى صوتي واستغيث في المستشفى؛ علشان حد يحاول ينقذ ابني أو حتى يطلع جثته ملقتش حد من المسئولين أو أمن المستشفى يقلي أنت بتعملي ليه كدة أو فيه أيه معاكي”.. بهذه الكلمات عبرت أم يوسف عن لحظة علمها بالواقعة.

وتابعت: ” لما محدش حاول يساعدنى من مسئولي المستشفى، الستات خلعت طرحها والناس اللي كانوا موجودين ربطوها في بعضها على هيئة حبل؛ علشان يربطوها في منتصف جسد عز ابن عم زوجي اللي نزل بسلم تم إحضاره من جيران المستشفى لاكتشاف ابني من مياه بئر الغسيل الكلوي”.

وطالبت الأم بحق ابنها يوسف الذي راح ضحية الإهمال بمستشفى برديس المركزي من كافة المسؤولين المعنيين بالواقعة.

فيما قال والد الطفل يوسف،: “كنت مسافر القاهرة للعمل وأخبروني بالواقعة فنزلت على الفور”، مضيفًا:” أنه بعد استخراج جثة ابنه حاول مسئولو المستشفى إخفاء الواقعة، بتسليم الجثة لزوجتي، التي أخذتها دون دراية وعادت بها للمنزل”، موضحًا أنه أخبر ابن عمه بالعودة مرة أخرى للمستشفى وتحرير محضر بالواقعة؛ لاسترداد حق ابنه.

وأشار والد يوسف، إلى أن زوجته بسبب واقعة غرق ابني ووفاته لم تجرى عملية الزائدة حتى الآن؛ بسبب تدهور حالتها النفسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى