اخبار الرياضة

مصدر يكشف لمصراوي سبب عدم قيد اللاعب التايوني هسين تشانج تشا


11:25 م


الأربعاء 09 أكتوبر 2024

كتب – مراسل مصراوى:

كشف مصدر بنادي الزمالك، السبب وراء عدم تواجد اللاعب التايواني هسين تشانج تشاو، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأبيض، عن قائمة الفريق المسافرة إلى المغرب، للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية.

وكان الإسباني فرناندو بربيتو مدرب فريق اليد بالزمالك، أعلن عن قائمة الفريق المسافرة إلى المغرب لخوض منافسات بطولة أفريقيا للأندية في النسخة رقم 45، التي شهدت غياب التايواني هسين تشانج تشاو، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن.

وتقام بطولة كأس أفريقيا للأندية، خلال الفترة من 10 أكتوبر الجاري حتى يوم 19 من الشهر ذاته.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لموقع مصراوي: “وجود مشاكل في التأشيرة الخاصة بالتايواني هسين تشانج تشاو، في قائمة الفريق للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية”.

وأضاف: “يوجد مشاكل في استخراج التأشيرة الخاصة باللاعب لدخول المغرب، مما أدى إلى صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب، والاكتفاء بالتعاقد مع التونسي يوسف معروف”.

وكان نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق عبر مصراوي، عن إتمام الاتفاق مع التايواني تشانج تشاو، قادماً من فريق قطر القطري، للمشاركة مع الفريق في بطولة أفريقيا للأندية.

ويقع الزمالك، في المجموعة الثالثة ببطولة أفريقيا لكرة اليد، رفقة كلاً من “المنتدى المغربي، فريند شيب الكاميروني وكيركوس الإثيوبي”.

أقرأ أيضاً:

“لم أرغب حتى في النظر إليه”.. 20 صورة ترصد بدايات قصة حب كريستيانو وجورجينا

10 صورة من مسيرة أمير توفيق كحارس مرمى

محمد صلاح يدعم منتخب مصر للناشئين بهذه الصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى