اخبار الامارات

مجموعة “فيرمونت” الفندقية تنقل مقرها الرئيسي من باريس إلى دبي

قالت مجموعة “فيرمونت”، أحد أكبر مشغلي الفنادق في العالم، إنها تقوم بنقل المقر الرئيسي العالمي للمجموعة إلى دبي حيث تتجه صناعة الضيافة في الدولة إلى مزيد من التطوير وقفزة كبيرة من النمو.

ويقع المقر الرئيسي الحالي للمجموعة في باريس، والذي نشأ بعد الاستحواذ على سلسلة الفنادق من قبل مجموعة «أكور» الفرنسية في عام 2016. وكان المقر الأصلي لفيرمونت في كندا، وإضافة إلى “فيرمونت” تمتلك المجموعة أيضاً وتدير علامتي “رافلز”، و”سويسوتيل”، وذلك وفقاً لصحيفة “غلف نيوز”.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، مارك ويليس: “بدأنا مناقشة موقع المقر الرئيسي، وفيما تبادل إلى ذهني طبيعياً مدن مثل نيويورك ولندن، ظللت أعود إلى دبي التي استمرت في تعزيز مكانتها كمركز عالمي، وهي حالياً مركز اهتمام رئيسي في استقطابها بعضاً من أفضل المواهب وأهم العلامات التجارية والشركات والمستثمرين”.

وأشار إلى أن ازدهار الامارة وجودة الحياة التي توفرها، جنباً إلى جنب مع سهولة ممارسة الأعمال التجارية والأمن وتوافر المعالم السياحية، جعلها جاذبة للغاية كموطن للأفراد والشركات.

وبين أن نحو 40% من مشاريع التطوير الحالية لفيرمونت موجودة في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، مضيفاً: بالتالي انطلاقاً من دبي سنكون على استعداد للاستفادة من الفرص الهائلة في جميع أنحاء المنطقة، لافتاً إلى أن السبب الواضح الآخر لاختيار دبي هو الارتباط الجغرافي بأوروبا وأسيا وأفريقيا.

وأوضح: لدينا خطة نشطة لتوسيع حضورنا الفندقي في إدارة الفنادق في الإمارات. تم افتتاح أول فندق فيرمونت في الشرق الأوسط في الإمارات وندير حالياً خمسة فنادق في جميع أنحاء الدولة”، مشيراً إلى أن الإمارات تعتبر سوقاً مهماً للعلامات التجارية الفاخرة، ونحن ندرك إمكانات النمو في هذا السوق. وسنظل استراتيجيين في الوفاء بوعد علامتنا التجارية وتجاوز توقعات ضيوفنا مع الحفاظ على المعايير العالية لعلامة فيرمونت التجارية.

وتدير مجموعة “فيرمونت” أكثر من 70 فندقاً حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى