اخبار الامارات

قطاع بيوت العطلات في دبي فرصة استثمارية واعدة

 يشهد قطاع بيوت العطلات في دبي نمواً هائلاً بوتيرة غير مسبوقة، مما يوفر العديد من الفرص المربحة للمستثمرين من جميع أنحاء العالم. يجلب قطاع السياحة المتنامي في دبي ملايين السياح سنوياً، لذلك فإن الحاجة ملحة أكثر من أي وقت مضى لوجود جودة عالية من العقارات المستخدمة كبيوت للعطلات.

تعكس الأسعار التنافسية لتكاليف استئجار العقارات هذا المناخ الديناميكي للسوق، والتي تتراوح بين 250 درهم إماراتي لليلة الواحدة و30 ألف درهم إماراتي لليلة الواحدة للإقامات الممتازة، حيث يضمن ذلك تلبية مجموعة واسعة من متطلبات السوق كما يضمن أن تكون دبي الخيار الأول للعديد من الوجهات السياحية.

 منذ انطلاقه في عام 2018، يلعب مجال إدارة العقارات -الممثل في العديد من الشركات الكبرى مثل شركة “لايك هوم” لبيوت العطلات التي تدير أكثر من 1200 شقة- دوراً محورياً في قيادة هذا النمو. تعتمد هذه الشركات على فهمها الدقيق لمتطلبات السوق، وعلى خبراتها التشغيلية في تحسين معدلات الإشغال لديها، وتعديل أسعار الإيجار بشكل ديناميكي، وإدارة التقلبات الموسمية التي يتصف بها سوق العقارات بطريقة فعالة ومجدية. وقد كان لهذا النهج السباق في إدارة العقارات دور فعال في تأمين عائد استثماري مرتفع لمالكي هذه العقارات، مما يجعل استثمار العقارات ضمن مجال بيوت العطلات بديلاً مقنعاً للاستثمارات العقارية التقليدية.

تتنوع الخدمات الاحترافية في مجال إدارة العقارات وتمتد إلى ما هو أبعد من المكاسب المالية، حيث تشمل هذه الخدمات الصيانة الشاملة، والتسويق الموجه، وضمان قانونية الاستثمار، والتي تسهم جميعها في توفير تجربة استثمارية سلسة لمالكي العقارات.

 بالإضافة إلى ذلك، تُعد شركة لايك هوم واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال بيوت العطلات في الإمارات العربية المتحدة.

 مع ازدياد بروز دبي كوجهة رائدة يقصدها المسافرون من مختلف الأرجاء، فإن سوق بيوت العطلات – الذي تدعمه تقنيات إدارة العقارات المتقدمة – سوف يوفر العديد من الفرص والتجارب التي لا مثيل لها  للسياح والمستثمرين على حد سواء.

إن مستقبل دبي في مجال استثمار بيوت العطلات لن يكون مربحاً فحسب، بل سيشكل أيضاً طريقة فريدة من نوعها للمشاركة في تنميةوتطوير المدينة، والتي تتحقق عبر مزيج من أساليب الإدارة الاحترافية، وفهم متطلبات السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى