اخبار الامارات

صاحبة مدرسة طيران وطالب طيران بين قتلى حادث تحطم طائرة صغيرة

قالت شرطة الولاية اليوم الاثنين إن صاحبة مدرسة طيران وطالب طيار كانا من بين ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم في حادث تحطم طائرة صغيرة في منطقة غابات نائية في ولاية ماساتشوستس خلال عطلة نهاية الأسبوع.

كانت فريدريكا بالارد، 53 عاما، من ساوثويك، ماساتشوستس، تمتلك مدرسة فلاي لوغو للطيران بينما كان ويليام هامبتون، 68 عاما، من إنديان أوركارد، ماساتشوستس، مدرب طيران. كان تشاد ديفيدسون، 29 عاما، من وودستوك بولاية كونيتيكت، طيارا طالبا على متن الطائرة التي تحطمت أمس الأحد. وكان الثلاثة هم الركاب الوحيدين على الطائرة.

لم يتسن الوصول إلى أحد في فلاي لوغو للتعليق.

تحطمت الطائرة ذات المحركين من طراز بيتشكرافت بارون 55، والتي أقلعت من مطار بارنز في ويستفيلد في حوالي الساعة 11:06 صباح أمس الأحد، بالقرب من ليدن، ماساتشوستس. بدأت السلطات في البحث في موقع التحطم في منطقة ليدن لإدارة الحياة البرية بالقرب من جرينفيلد حوالي الساعة 11:30 صباحا بعد أن أبلغ العديد ممن يتمشون بالكلاب عن رؤية تحطم طائرة.

تم العثور على جميع الركاب الثلاثة ميتين داخل الطائرة من قبل رجال إطفاء في غرينفيلد ومسعفين طبيين أميركيين.

قالت شرطة الولاية إن مفتشي الطيران التابعين لإدارة الطيران الفيدرالية توجهوا إلى موقع التحطم أمس الأحد، ومن المتوقع أن يصل محقق من المجلس الوطني لسلامة النقل اليوم الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى