اخبار الامارات

شارب عمدة مينيابوليس يلقى ردود فعل سلبية

عاد عمدة مينيابوليس، جاكوب فراي، إلى العمل بعد عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بشارب. وظهر المسؤول الأميركي بشارب بني أمام وسائل الإعلام، للمرة الأولى، الأربعاء، حيث أجرى مقابلات تروج لإنجازاته في عام 2023.

وقال فراي إن هذه هي أول «محاولة كاملة» له للعيش مع شارب، والذي يحاول العودة إلى الأسلوب السائد منذ الوباء وسنوات من العزلة.

وقال العمدة إن المحاولات السابقة لإطلاق لحيته تحولت إلى تجربة «غير مكتملة وسيئة». لذلك، قام يوم الإثنين بحلق كل شيء باستثناء شاربه. وماذا كان رأي الناس في ذلك؟

قال فراي قبل أن يصمت برهة ثم يضحك «لقد كانت ردود الفعل سلبية في الغالبية العظمى منها»، ولكنه أضاف بسرعة، «باستثناء زوجتي، وهذا أهم شيء. وفي ما يتعلق بالتعليقات الانتقادية حول ملامح وجهي، فإن الشخص الوحيد الذي أهتم به حقاً هو سارة، وهي تحب ذلك، هذه المرة. لقد فعلت ذلك»، متابعاً «خلافاً لمواقفها في الماضي».

وقال فراي إن التغييرات السابقة على شعر وجهه قد اعترضت عليها سارة، زوجته، ومنذ سبع سنوات «كان ردها حاسماً، وفي غضون 10 ثوانٍ تقريباً»، ولكن ليس هذه المرة. وأضاف العمدة، «لا أعرف إلى متى سأحتفظ بالشارب؟ سوف نرى».

ومنذ انتخابه عمدة لمدينة مينيابوليس في عام 2017، دافع فراي عن أجندة تتمحور حول زيادة الوصول إلى السكن بأسعار معقولة في جميع أنحاء المدينة، وتعزيز العلاقات بين المجتمع والشرطة، وتعزيز النمو الاقتصادي من خلال سياسات شاملة. وقد نجح في تأمين استثمارات قياسية في مجال الإسكان الميسور الكلفة في المدينة، ما عزز الجهود الرامية إلى توسيع الإسكان الميسر والحفاظ عليه.

• محاولات العمدة السابقة لإطلاق لحيته كانت تجربة «غير مكتملة وسيئة».

• قال فراي إن التغييرات السابقة على شعر وجهه قد اعترضت عليها سارة زوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى