اخبار الامارات

تعرفة «مرنة» لمركبات الأجرة وخدمة «هلا» في مواقع الفعاليات

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، تطبيق تعرفة جديدة لفتح عداد خدمة مركبات الأجرة وخدمة «هلا» للحجز الإلكتروني في مواقع وفترات محددة، حيث ستكون تعرفة فتح العدّاد 20 درهماً في مواقع الفعاليات الرئيسة كالمعارض والمؤتمرات العالمية (المركز التجاري، ومدينة إكسبو، والقرية العالمية)، وسيتم تطبيقها في أيام إقامة الفعاليات الرئيسة.

وستطبق التعرفة المرنة بزيادة حتى 100% بِحَدٍّ أقصى، على خدمات «هلا» للحجز الإلكتروني، في المواقع التي تقام فيها عروض الألعاب النارية فقط، من السادسة مساء يوم الأحد الموافق (31 ديسمبر 2023)، حتى السادسة صباح اليوم التالي (1 يناير 2024). وستكون تكلفة فتح العداد لمركبات الأجرة العادية 20 درهماً في هذه المواقع والأوقات. مع الأخذ في الاعتبار أن تطبيق التغييرات في التعرفة يمكن أن يشمل بعض المناطق المتأثرة بخطة إغلاقات الطرق خلال فعاليات رأس السنة الميلادية، التي تم الإعلان عنها مسبقاً من قبل الهيئة.

وتسعى الهيئة من خلال هذه الخطوات إلى ضمان التحسين والتطوير المستمرين لخدمات مركبات الأجرة العادية والحجز الإلكتروني (هلا)، لاسيما خلال الفعاليات الكبرى، ومنها فعاليات رأس السنة الميلادية التي تشهد طلباً متزايداً بشكل استثنائي على خدمات مركبات الأجرة عادة، بالنظر إلى مشاركة أعدادٍ كبيرة من السكان والزوّار والسيّاح القادمين إلى دبي من مختلف بلدان العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى