اخبار الامارات

«الاتحاد للطيران» تعزز الربط بين الدول الاسكندنافية

وقعت شركة الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الاسكندنافية «ساس»، اتفاقية استراتيجية للمشاركة بالرمز، بحيث يمنح عملاء الشركتين المزيد من خيارات السفر عبر شبكة وجهات كل منهما.

وذكرت الشركة في بيان أمس، أنه يمكن للضيوف الحجز باستخدام تذكرة واحدة، ولا يتعين عليهم سوى تخليص معاملات سفرهم مرة واحدة في بداية رحلتهم، مع تسليم أمتعتهم حتى وجهتهم النهائية.

وقال رئيس شؤون الإيرادات في «الاتحاد للطيران»، آريك دي: «تتيح اتفاقيتنا الاستراتيجية مع (ساس)، التي تأتي بعد بدء رحلاتنا إلى كوبنهاغن، تجربة سفر أكثر سلاسة لضيوفنا من شمال أوروبا للاستمتاع بأبوظبي، مع إمكانية السفر عبر شبكتنا العالمية المتنامية، بما في ذلك إلى وجهاتنا المتزايدة في شبه القارة الهندية وشرق آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا».

وأضاف: «يمنح هذا الارتباط ضيوفنا إمكانية السفر عبر الدول الاسكندنافية إلى وجهات تشمل أوسلو وستوكهولم وهلسنكي وغوتنبرغ وبيرغن وآرهوس، حيث تعد هذه الاتفاقية، الأحدث في استراتيجيتنا لتعزيز النمو الثقافي والاقتصادي في أبوظبي من خلال الترحيب بالمزيد من الضيوف».

من جهته، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة «ساس» والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، بول فيرهاجن: «تعمل الشراكة الجديدة مع (الاتحاد للطيران) على توسيع الخيارات المتاحة لعملاء (ساس) للرحلات إلى أبوظبي وخارجها، مع رحلات إلى الهند وسيشيل وسريلانكا وغيرها».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى