اخبار مصر

قتل زميله وسط الشارع.. الحكم في “جريمة سيدي جابر” بالإسكندري


02:12 م


الإثنين 25 سبتمبر 2023

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة سائق توك توك بالسجن لمدة 7 سنوات، وذلك لاتهامه بضرب زميله طعنا بسكين ما أفضي إلى موته، بسبب خلافات سابقة بينهما.

أصدر الحكم المستشار محمد عبد الحميد الخولي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار عبد الرحيم على مرسى، والمستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام.

ترجع أحداث القضية رقم 3577 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة سيدي جابر عندما تلقى قسم شرطة سيدي جابر بلاغًا يفيد بحدوث مشاجرة بين سائقي توك توك ووفاة أحدهما بدائرة القسم.

تبين من تحريات ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر نشوب مشاجرة بين المتهم “ع.م.ع” سائق توك توك والمجني عليه “خ.ف.م” سائق توك توك إثر خلافات سابقة بينهما.

وأشارت التحريات إلى تعدي المتهم على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض سكين، بينما أخرج المجني عليه أداة حديدية وتعدى كل منهما على الآخر بالضرب ما أسفر عن إصابة المجني عليه في ذراعه الأيسر وسقط على الأرض مغشيًا عليه وتوفي بعد ذلك.

ألقي القبض على المتهم، فيما تبين من تقرير الطب الشرعي أن إصابة المجني عليه عبارة عن إصابة قطعية غائرة من جسم صلب ذو حافة ما تسبب في وفاته.

حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم ذكره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى