اخبار مصر

عروسة إلى المقابر.. صيدلانية ماتت قبل فرحها بشهرين وشيعوها ب


08:00 م


الخميس 07 سبتمبر 2023

المنوفية- أحمد الباهي:

تعيش قرية جنزور التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، حالة حزن بعد مصرع فتاة تعمل صيدلانية أثناء عبور الطريق السريع أمام قرية الشهيد فكري المُتاخمة لقريتها، غير أن سيارة مُسرعة صدمتها وأردتها قتيلة.

وتجمهر الأهالي في موقع الحادث وبدا لهم أنها متوفاة فأبلغوا الجهات المعنية، ولاحقًا نقلتها سيارة إسعاف إلى ثلاجة مستشفى بركة السبع المركزي تحت تصرف النيابة.

صديقتها “إسراء جمال” قالت إن المتوفاة “فاطمة.ر.ا” منذ الطفولة وفوجئت بخبر وفاتها مؤكدة أن الراحلة كان تستعد لحفل زفافها وحددت مع عريسها قاعة الزفاف، وودعتها قائلة: “ربنا يرحمك يا فاطمة ويارب يصبرنا على فراقك ويجعل مثواك الجنة، كنتي لسه مكلماني قريب وإنك حجزتي عشان فرحك، ودايمًا معايا وأصحاب من ابتدائي، عروسة في الجنة يا أطيب قلب وأحن صاحبة”.

وكشف مصدر مقرب لأسرة المتوفاة لموقع “مصراوي”، أنها تخرجت من كلية الصيدلة العام الماضي وكان مقرر حفل زفافها بعد شهرين، وشيع أهالي جنزور جثمان الفقيدة عقب ظهر اليوم بالزغاريد المختلطة بالبكاء في مشهد مُؤثر.

في ذات السياق، حررت الشرطة محضرًا بالواقعة، وقررت عرض الجثمان على الطب الشرعي والذي نفى وجود شبهة جنائية، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى