اخبار مصر

حاول إنقاذ زميله فابتلعتهما البئر.. المشهد الأخير في حياة عا


04:28 م


الثلاثاء 05 سبتمبر 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

كشفت مصادر داخل الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تفاصيل مصرع عاملين خلال عملهما في بئر صرف صحي.

وأكدت مصادر الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا لمصراوي، أن أحد المتوفين سقط داخل البيارة خلال ممارسة عمله فاستغاث بزميله الذي كان يعمل معه في سحب مياه الصرف وعند محاولة إنقاذه سقطا معًا في مياه الصرف الصحي ما أدى إلى غرقهما.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا يفيد بغرق عاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة بيلا إثر سقوطهما في بئر صرف صحي بعمق 8 أمتار أثناء سحبهما مياه الصرف من البئر بسبب وجود انسداد بالخط بمحطة معالجة الصرف الصحي ببيلا.

انتقل رجال الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، ورجال الشرطة إلى موقع الحادث محل البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص مصرع العاملين عبد الله عبد الفتاح طه غازي”، 47 عامًا، ويقيم بناحية الديبة بنطاق مدينة بيلا، وأحمد محمد المعصراوي، 36 عامًا، ويقيم بقرية حاذق التابعة لدائرة مركز بيلا.

جرى انتشال جثتي العاملين، ونقلهما إلى مشرحة مستشفي بيلا المركزي، تحت تصرف النيابة تمهيدًا لصدور قرار بشأنهما.

وفي السياق أصدرت محافظ كفر الشيخ، بيانًا رسميًا اليوم الثلاثاء، نعى من خلاله اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، العاملين.

وكلف محافظ كفر الشيخ، جمال سطور رئيس مركز ومدينة بيلا، بالأنتقال إلي مستشفي بيلا المركزي لمتابعة إنهاء تصاريح الدفن، وإنهاء كافة الإجراءات المتبعة حيال دفن الجثمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى