اخبار مصر

بنك البركة يوقع اتفاقية مع “جي أي جي مصر حياة” لتقديم التأمي


06:19 م


الأحد 18 يونيو 2023

كتبت- منال المصري:
وقع بنك البركة مصر وشركة جي آي جي مصر حياة تكافل اتفاقية لتقديم خدمة التأمين البنكي لعملاء البنك والتي بموجبها يساعد الشركة على تسويق وتقديم خدماتها وبرامجها التأمينية للعملاء من خلال فروعه.

وبحسب بيان للبنك، تم التوقيع على الاتفاقية حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، وربيع عبد الخالق العضو المنتدب لشركة جي آي جي مصر حياة تكافل بحضور عبد العزيز سمير رئيس قطاعات التجزئة المصرفية والفروع، ومحمد الذهبي رئيس قطاع المنتجات وقنوات البيع وشريف حسنين رئيس قطاع الفروع وعزة عزت مدير إدارة منتجات التأمين، ومحمد عاكف نائب العضو المنتدب للشئون المالية لشركة جي آي جي وفريدة سنبل رئيس قطاع التأمين البنكي بالشركة.

وقال حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة إن هذه الخطوة بتوقيع اتفاقية التأمين البنكي ستعزز جهود البنك لتطبيق استراتيجيته التي تهدف لإتاحة باقة متكاملة من المنتجات والخدمات المالية والمصرفية التي تلبي كافة احتياجات عملاء بنك البركة.

وقال عبد العزيز سمير رئيس قطاعات التجزئة المصرفية والفروع بالبنك، إن توفير منتجات التأمين البنكي داخل فروع بنك البركة يساهم في التيسير على العملاء وذلك من خلال الحصول على احتياجاتهم سواء المصرفية وغير المصرفية كخدمات التأمين البنكي من مكان واحد.

وأضاف أنه هناك تنوع في تلك الخدمات المقدمة والمنتجات والبرامج التنافسية التي تتميز بالمرونة وتقديم البرامج المختلفة المصممة خصيصاً لعملاء بنك البركة والتي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى