اخبار مصر

“النهار انقلب ليل”.. العاصفة دانيال تغطي سماء الإسكندرية وتح


12:18 م


الثلاثاء 12 سبتمبر 2023

الإسكندرية- محمد البدري ومحمد عامر:

واصلت العاصفة دانيال نشاطها في الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي، وسط موجة من التقلبات الجوية مصحوبة برياح مثيرة للرمال والأتربة وغيوم غطى سماء الإسكندرية.

ونشر مصراوي في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الثلاثاء، جانبا من تأثير بقايا العاصفة التي وصلت البلاد أمس إذ تسببت في حجب الرؤية الأفقية بطول شواطئ الإسكندرية ما جعل بعض المواطنين يصف الأمر بأن النهار انقلب إلى ليل نتيجة تراجع الرؤية الأفقية بشكل ملحوظ.

وأفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بأن شمال مصر يتعرض الآن إلى غطاء سحابي عمل على تقليل ساعات ظهور أشعة الشمس كما تنشط الرياح التى تعمل تقليل الإحساس بحرارة الطقس، فيما من المتوقع اليوم سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

وتسببت العاصفة دانيال في تراجع حاد في مستوى الرؤية في المناطق التي ضربتها بالإسكندرية والساحلالشمالي، نظرًا لهبوب رياح محملة بالأتربة، مصحوبة بتقلبات جوية في حالة الطقس.

وكانت هيئة الأرصاد حذرت عبر بيان لها من وجود تقلبات جوية مصحوبة بأمطار رعدية خلال الـ48 ساعة المقبلة على مناطق عدة من محافظات الجمهورية.

وفي السياق، ينشر مصراوي تغطية خاصة لوصول العاصفة دانيال عبر متابعة إخبارية على مدار الساعة، مدعومة بالصور، ومقاطع مصورة بتقنية البث المباشر عبر صفحة مصراوي الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى