اخبار مصر

“المهن الطبية” يدشن موقعا إلكترونيا لتوفير المعلومات عن خدما

كتب – أحمد جمعة:

دشن اتحاد المهن الطبية، موقعا إلكترونيا جديدا، تنفيذاً للخطة الاستراتيجية للتحول الرقمى لكافة أعمال وخدمات الاتحاد لجميع أعضاء الاتحاد من النقابات الأربعة ( الأطباء البشريين وأطباء الأسنان والصيادلة والأطباء البيطريين).

وأعلن الدكتور يوسف حمزة أمين عام اتحاد نقابات المهن الطبية عن انطلاق الموقع الالكتروني لاتحاد نقابات المهن الطبية فى نسخته التجريبية الأولى، والذي من المقرر أن يتيح الاتحاد عليه كافة أخبار وأنشطة الإتحاد، إضافة إلى توفير كافة المعلومات حول الخدمات التي يقدمها الاتحاد لأعضائه من النقابات ( الأطباء البشريين وأطباء الأسنان والصيادلة والأطباء البيطريين).

وذكر حمزة، أن من بين تلك الخدمات هي المعاشات ومواعيد صرفها، كما سيتاح على الموقع الإلكتروني خدمات الرعاية الصحية والعلاجية والإعانات بحيث يسمح من خلاله لكل عضو معرفة خطوات الاشتراك في مشروع العلاج، إضافة إلى الأوراق المطلوبة للحصول على الإعانات.

وكانت الأمانة العامة للاتحاد قد أعلنت فى نهاية مارس الماضى عن بدء تنفيذ الموقع الالكترونى الجديد ليشمل كافة أعمال وخدمات الاتحاد ( المعاشات – الإعانات – مشروع العلاج – الدمغة الطبية) ليتمكن الأعضاء من الاستفادة من خدماتهم الكترونياً دون الحاجة للحضور لمقر الاتحاد.

تصل لـ 39 درجة.. الأرصاد: طقس حار لمدة 48 ساعة وتحذير بشأن الملابس

برودة ونشاط رياح.. الأرصاد تعلن طقس الـ6 أيام بالظواهر الجوية

هل يُسمح لحاملي تأشيرة الزيارة بالحج.. رئيس لجنة الحج السعودية يحسم الجدل

بسهولة ويسر.. كيف تحسب استهلاك فاتورة الكهرباء المنزل عن مايو 2023؟

الأرصاد: ارتفاع في الحرارة على كافة الأنحاء الاثنين

بسهولة ويسر.. كيف تحسب استهلاك فاتورة الكهرباء المنزل عن مايو 2023؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى