اخبار مصر

ارتفاع ضحايا معركة “زرومبة والعجيري” في الدقهلية إلى قتيل و1


06:05 م


الأربعاء 21 يونيو 2023

الدقهلية-رامي محمود:

اشتعلت المعركة بين عائلتي “زرومبة” و”العجيري” بقرية الشبول التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، بعد مصرع أحد المصابين ليصل إجمالي الضحايا إلى حالة وفاة و14 مصابًا جراء الخلاف الذي نشب بين العائلتين بسبب مروى مائي “قناية” فاصلة بين الأرض الزراعية ملكيتهم.

ولقي “جمال. ع .ع .ا” مقيم قرية العزيزة مركز المنزلة، مصرعه متأثرًا بإصابته التي لحقت به على إثر إصابته بطلق خرطوش بعد اشتباكات قرية الشبول بالأمس، باستخدام الأسلحة النارية، بمنطقة الترعة الرابعة “المواسير” وأصيب عدد آخر.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورد إشارة لمأمور مركز شرطة المنزلة بورود بلاغ بوقوع مشاجرة بين عائلتي “زرومبة” و”العجيري” بناحية قرية الشبول بنطاق المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين العائلتين بسبب الخلاف على مروى مائي، وأصيب 14 شخصًا من العائلتين.

جرى السيطرة على الاشتباكات بمعرفة قوات الشرطة، ونقل مجموعة من المصابين إلى مستشفى المنزلة تحت الحراسة ومجموعة أخرى إلى مستشفى الجمالية، ولقي شخص مصرعه من عائلة العجيري متأثرًا بإصابته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بمحيط القرية لمنع تجدد الاشتباكات، فضلًا عن نشر أفراد من الشرطة السرية وقوات بمحيط منزل العائلتين لمنع تجدد الخلافات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى