منوعات
أخر الأخبار

كل ما تريد معرفته عن تقنية تصبغ القرنية

العيون من أهم أجزاء الجسم وما يجعل الإنسان جميلاً، كما أن لون العيون يمنحه مظهراً مميزاً ومثالياً، مما يجعل بعض الأشخاص يرتدون عدسات لاصقة لتغيير اللون. . . يجعل الأمر مختلفًا، لكن تصبغ القرنية هو حل مؤقت ليس فعالًا دائمًا، لذلك من المهم أن توفر تقنية تصبغ القرنية حلاً جيدًا لإحداث تغيرات دائمة في لون العين. وفي هذا المقال سنقدم بعض التفاصيل حول عملية زراعة القرنية وأهم فوائدها وتكاليفها. ما هي عملية تصبغ القرنية؟

إعادة بناء القرنية هو إجراء جراحي لتغيير لون العين بسرعة وأمان وبشكل دائم. يقوم جراحو العيون المدربون جيدًا في جراحة القرنية بإجراء هذا الإجراء. يتضمن هذا الإجراء استخدام الليزر لإنشاء نفق دائري صغير في القرنية وحقن صبغة تغطي العين. لا يوجد أي إدخال جسم غريب في العين أو تغيير في القزحية.

ماذا يحدث أثناء تصبغ القرنية؟

في يوم الإجراء، سيتم نقلك إلى غرفة العمليات، وسيقوم الطبيب بإجراء فحص قصير، وسيقوم الجراح بوضع رقعة على عينك حتى لا تشعر بأي ألم. سيتم لف رأسك بضمادة لإبقائه باردًا، وسيتم إدخال جهاز صغير لإبقاء جفونك مفتوحة ومنع الحكة.

يتضمن هذا الإجراء البسيط وغير المؤلم إنشاء نفق دائري صغير في القرنية باستخدام ليزر الفيمتو ثانية. بعد ذلك، سيقوم الطبيب بتطبيق اللون الذي تختاره، والذي يغطي لون عينيك.

تتم العملية تحت التخدير الموضعي، لكنها لا تدوم طويلا، ساعة أو ساعتين. لا يؤثر لون القرنية على شكل العين، لذلك لا داعي للقلق بشأن إعتام عدسة العين لأنك لن تحتاج إليها.

متى يجب إجراء جراحة تصبغ القرنية؟

على الرغم من أن عملية رأب القرنية هي في المقام الأول إجراء تجميلي، إلا أنه من الضروري في بعض الأحيان إجراء هذا الإجراء لعلاج بعض مشاكل العين الموجودة. على سبيل المثال، تصحيح الألوان مخصص للأشخاص الذين يعانون من عدم القزحية (بدون قزحية) أو القزحية المؤلمة. تصبغ القرنية الجمالي مخصص للأشخاص الذين يرغبون في تغيير لون عيونهم بسبب مشاكل اللون الموجودة وتأثيرات العين. وهذا العمل سهل للأشخاص فوق العشرين، لأن الأطباء ينتظرون تطور العين بشكل سليم حتى لا يؤثر على تغير اللون أو بنية القرنية. كمية تصبغ القرنية

تعتبر جراحة العيون من أغلى الإجراءات الطبية والتجميلية، وذلك لتعقيد العملية وحاجتها إلى طبيب ذو خبرة. هذه المشكلة لا تختلف عن تصبغ القرنية.

من السهل بعد ذلك أن نفهم سبب كون هذا الإجراء رخيصًا جدًا في بلدان مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة، حيث تكون تكلفة الطب والجراحة التجميلية باهظة جدًا. إلا أن بعض عيادات تصبغ القرنية في دبي تقدم أسعاراً جيدة جداً مقارنة بالأسعار في الولايات المتحدة على سبيل المثال. ولذلك تقدم هذه المستشفيات تجربة سياحية فريدة من نوعها في الدولة تتضمن زيارة بعض الأماكن السياحية الهامة وحجز الفنادق والتوصيل. وظيفة تصبغ القرنية. يتم شحن صبغة القرنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى