منوعات
أخر الأخبار

استمرار رحلة المذاق الشهي لسلسلة مطاعم ميت موت لتصل إلى إمارة أبوظبي

ميت موت – المطعم الأسرع نمواً في العالم

تعددت المطاعم في العالم بمختلف الأشكال والأنواع ولكن هدف فريق ميت موت ورؤيته منذ البداية هو “مكانة جديدة تماماً لا مثيل لها في أي مكان آخر تعرفه وتراه”. و من هنا بدأت القصة.

لم يقتصر نجاح سلسلة مطاعم ميت موت على الطعم والاحترافية في الطهي فقط بل عمل الفريق بإدارته النيرة وبمجهود قوي على اختيار مواقع وجود المطعم لتكون في أماكن مميزة تستقطب الزوار من كل أنحاء العالم ليشاركوا في تجربة مذاق لا مثيل لها.

وها هي منطقة القناة الوجهة المائية الأبرز في إمارة أبوظبي قد شهدت افتتاح مطعم ميت موت أحد فروع أكبر سلسلة مطاعم للحوم المدخنة لينضم لمجموعة المطاعم الحاصلة على جوائز مرموقة المتواجدة في منطقة القناة.

بات هذا الافتتاح المهيب من أبرز الافتتاحات التي أقيمت بعد تجهيزات وجهد كبير بذلته إدارة ميت مووت للحصول على أفضل نسخة تليق بعشاق اللحم المدخن في إمارة أبوظبي.

أشرف على تقديمه الإعلامي نور الدين اليوسف وحضره مجموعة من الفنانين والمشاهير على مستوى الوطن العربي ومجموعة من أهم الشخصيات الإماراتية المرموقة احتفاءً بهذا الإنجاز .

أضاف وجود مطعم ميت موت تجارب طهي جديدة وفعاليات مميزة، ومازال مستمر في تقديم تجارب تعيد تعريف المنظر الجمالي لإمارة أبوظبي ولدعم جذب قطاع السياحة بمشاركته مع العديد من الأسماء المعروفة للترفيه و قضاء أوقات ممتعة.

تنقل أجواء المطعم رواده لمغامرة تذوق اللحم المطهو على الفحم وبأفران خاصة مختلفة تماماً عن باقي مغامرات الأكل ، فعندما تخطو إلى داخل المطعم يكتمل انطباعك الرائع باستقبال فريقه الذين يرحبون بضيوفهم بخدمة لم تأتي عن عبث بل عن دراسة وتدريب في هذا المجال، فهم على دراية تامة بأن الطعام والخدمة والأجواء هي العناصر الرئيسية التي يهتم بها الضيف ليكرر زيارته مرة أخرى .

مازال فريق العمل مستمر قدماً … من طهاة ومهنيين وإداريين ومصممي الديكور للمطعم ليتم تنسيقه وتنفيذه تبعاً لهوية وروح باقي سلسلة مطاعم ميت موت حول العالم، ليكونوا على جاهزية تامة لاستمرار هذه الرحلة .

https://meatmoot.com.tr/

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى