اخبار مصر

جثتان جديدتان.. ارتفاع عدد ضحايا عقار الإسماعيلية المنهار


01:56 م


الإثنين 28 أغسطس 2023

الإسماعيلية – حسام الدين أحمد:

ارتفع عدد ضحايا العقار المنهار في منطقة المحطة القديمة دائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية، إلى 3 حالات وفاة ومصابين اثنين.

وانتشل رجال الحماية المدنية جثماني رجل أربعيني وابنه من أسفل أنقاض منزل الإسماعيلية المنهار، وجرى نقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى، لتنتهي عملية البحث عن الأحياء تحت الأنقاض.

وشهدت منطقة المحطة القديمة بقسم أول الإسماعيلية انهيار منزل مكون من 3 طوابق مأهول بالسكان صباح اليوم الاثنين، وجرى استخراج جثمان أحد المقيمين بالمنزل، و2 مصابين.

وذكر شهود العيان والجيران أن العقار تقطنه أسرة واحدة من 5 أشخاص، وهو ما أيده المصابون الثلاثة عقب خروجهم من تحت الأنقاض، إذ أفادوا أن عدد الأشخاص داخل المنزل لحظة الانهيار كان 5 فقط.

وأفاد مصدر طبي أن انهيار المنزل أسفر عن مصرع أيمن علي إسماعيل، وحازم الركابي 40 عامًا، وطفله 4 أعوام، وأصيب سعيد عبد المقصود 42 عامًا، وأحمد الركابي، لتكون الحصيلة النهائية وفاة 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين.

كان الدكتور مصعب البدراوي مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية وجه 6 سيارات إسعاف لموقع المنزل، فور تلقي البلاغ، وقدم المسعفون التأمين الطبي للمصابين أولا بأول عقب انتشالهم من تحت الأنقاض، وجرى نقلهم لمستشفى المجمع الطبي لاستكمال العلاج بعد الفحص الطبي، ونقلوا جثامين المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى