اخبار مصر

مخدرات بنصف مليون جنيه.. سقوط 8 عناصر إجرامية بالشرقية (صور)


03:12 م


الأحد 20 أغسطس 2023

كتب- أحمد أبوالنجا:

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة بالشرقية.

رصد قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم مُتخذين من دائرة مركز شرطة بلبيس، بمديرية أمن الشرقية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وأسفرت الجهود عن ضبط سيدة وشخصين “لاثنين منهم معلومات جنائية”، وبحوزتهم (كمية لمخدر الهيروين وزنت 1.500 كيلو جرام – 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1.200 كيلو جرام)، وضبط أحد الأشخاص – له معلومات جنائية” حال استقلاله سيارة وبحوزته (20 طربة لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام).

كما أثمرت الجهود عن ضبط أحد الأشخاص – له معلومات جنائية، حال استقلاله سيارة، وبحوزته (15 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1.500 كيلو جرام)، وشخصين بحوزتهما (كمية لمخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام – دراجة نارية ” بدون لوحات”)، وأحد الأشخاص حال استقلاله دراجة نارية ” بدون لوحات”، وبحوزته (كمية لمخدر الهيدرو وزنت 3 كيلو جرام – سلاح أبيض).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 550.000 خمسمائة وخمسون ألف جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى