اخبار مصر

“صريحة” تطلب خلع زوجها بعد 13 عام.. “ضربني عشان إزازة حاجة


08:30 ص


الخميس 10 أغسطس 2023

كتبت- فاطمة عادل:
تقدمت”صريحة. ك”، 44 سنة، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها بعد زواج 13 عام، مبررة طلبها “ضربني وسحلني في الشارع عشان إزازة حاجة ساقعة”.

تروي الزوجة لحظات زواجها قائلة: تزوجت منذ 13 عامًا من ” عاصم. ش”، 49 سنة، محاسب بشركة توريدات زواجًا تقليدًا بعدما تقدم لخطبتي وبعد التعارف وجدته الزوج المناسب، فزوجي ميسور مادياً، وبعد مرور عام من الخطبة تم الاتفاق على الزفاف، وانتقلنا للمعيشة سوياً بعش الزوجية.

تكمل الزوجية حديثها: قضينا حياة زوجية سعيدة واكتملت بإنجاب طفلين “سلمى” 11 عام، و”ياسين” 10 سنوات، وخلال السنوات الأولى من الزواج لم تعرف الخلافات طريقها إلينا.

تتابع: مر زوجي بوعكة صحية شديدة وجلس بالمنزل سنة كاملة، وحينها لم يحدث أي خلاف بيننا.

تشكو الزوجة: “عاد زوجي بعد فترة إلى عمله بالشركة، وذات يوم وأثناء عودته للمنزل وجدني رفقة أسرته في الخارج جالسين بجوار مقهى، فجلس بجانبي وبدأ في الحديث معي وسألني “جايبه الحاجة ساقعة دي منين؟”، فأخبرته أن الشاب الذي يعمل بالقهوة قد أحضرلها إليهم، بعدها حدثت مشادة كلامية تطورت سريعًا إلى مشاجرة ووصل الوضع بيننا إلى الضرب والإهانة”.

تختتم الزوجة: بعد العودة للمنزل طالبت زوجي بالطلاق بسبب ما حدث لكنه رفض، فلم يكن أمامي سوا اللجوء إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى خلع، لما وقع عليها من ضرر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى