اخبار مصر

جنوب سيناء تستعد لامتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية


05:37 م


الجمعة 21 يوليه 2023

جنوب سيناء- رضا السيد :

أنهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، الاستعدادات الخاصة بامتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب داخل اللجان.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إنه سيؤدي غدًا السبت 847 طالب وطالبة امتحانات الدور الثاني الشهادة الإعدادية داخل 19 لجنة، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات لمدة 6 أيام حتى يوم الخميس الموافق 27 يونيو الجاري.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه جرى الانتهاء من تجهيز اللجان، وتزويدها بمبردات مياه نظرًا للارتفاع الشديد في درجات الحرارة التي تشهدها كافة مدن المحافظة، والتأكيد على رؤساء اللجان بتوفير الراحة والهدوء للطلاب داخل اللجان، مع الإلتزام بكافة التعليمات والضوابط التي تحكم سير الامتحانات.

وأضاف أنه من المقرر أن تتواصل امتحانات النقل الدور الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي، والمقرر أن تستمر حتى الثلاثاء المقبل، كما تتواصل امتحانات النقل الدور الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي الفني بكافة التخصصات “صناعي، زراعي، تجاري، فندقي” حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري.

وأشار إلى أن امتحانات النقل للدور الثاني للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي والأول والثاني الإعدادي انتهت يوم الأربعاء الماضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى