اخبار مصر

هنادي تطلب الخلع: أكلني شوكولاتة بالحشيش


11:35 ص


السبت 17 يونيو 2023

كتبت- فاطمة عادل:

أقامت “هنادي”، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها لتضررها، معللة ذلك، “عودني على أكل الشوكولاتة بالحشيش”.

وقالت الزوجة في دعواها، إنها تعرَّفت على زوجها “هشام. ص” عن طريق أحد أقاربها، ونشأت بينهما صداقة تحولت مع مرور الوقت إلى قصة حب، انتهت بالزواج 5 أشهر فقط.

لم تجد “هنادي” 29 سنة، خلال فترة التعارف والخِطبة خطأ في تصرفات شريك حياتها، مما جعلها تتمسك بالزواج خلال أشهر قليلة، وتم حفل الزفاف في حضور الأهل والأقارب.

وأضافت: “طلع مدمن حشيش.. ووعدني أنه هيبطله لكنه طلع بيأخد في الشوكولاتة، وعودني عليه لكسري أمامه”، مضيفة أنها فوجئت بضحكه الشديد بعد كل قطعة شوكولاتة “كان بيأكلهاني ويقعد يتفرج عليا”.

وقالت الزوجة: “إن تصرفات زوجها في الحديث معها جعلها تتخوف وبالفعل فحصت قطعة الشوكولاتة ببعض المعامل المجاورة للمنزل، وعلمت بأنها مخدر الحشيش الخام مع قطع صغيرة من الشوكولاتة”.

بعد المواجهة “بيعايرني ويقول يامدمنة”، مضيفة أنها طالبته بالطلاق فرفض وسافر إلى الغردقة مع أصحابه.

غادرت الزوجة لمنزل أسرتها، ولجأت بعض المصحات لخروجها من تلك الحالة، وبعدها محكمة الأسرة طالبة خلعه في الدعوى رقم 239 لسنة 2022 وما زالت منظورة أمام المحكمة.

وأوضح بعد ذلك المحامي عزت فايد الموكل من الزوجة بأنها تقدمت بدعوى خلع للضرر من زوجها، بتقديم تقرير طبي يثبت كلماتها أنها تناولت قطع صغيرة من الشوكولاتة المطبوخة بمخدر الحشيش، مما جعلها تشعر بخلل المعدة وأعراض إمساك، وتعوضها المستمر لتناولها ولا يمنعها بل يحضرها، ويطالبها بتناولها في منزل الزوجية مما جعلها تشعر بالإدمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى