اخبار الامارات

تفاصيل لقاء السيسي مع ولي العهد السعودي في جدة

التقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، على مائدة السحور في جدة اليوم.

ورحب ولي العهد السعودي بالرئيس المصري في بلده الثاني المملكة، فيما عبّر السيسي عن الشكر لأخيه ولي العهد السعودي على الحفاوة وكرم الضيافة التي استُقبل بها والوفد المرافق، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وجرى خلال اللقاء الأخوي، استعراض العلاقات الثنائية الوثيقة والتاريخية بين البلدين الشقيقين، وآفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره في مختلف المجالات، إلى جانب بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها، بالإضافة إلى بحث مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، المستشار أحمد فهمي، إن الزعيمين أشادا بالعلاقات التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين على جميع المستويات، مشيرين إلى أهمية الزيارة في مواصلة تطوير هذه العلاقات الأخوية، ومؤكدين الحرص المتبادل على تعزيز التعاون المشترك في جميع المجالات بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين، بالإضافة إلى مواصلة التنسيق والتشاور تجاه التطورات والقضايا الإقليمية والدولية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى