السينما والتلفزيون

بالتعاون مع روتانا.. تركي آل الشيخ يكشف جدول حفلات “موسم الر


08:53 م


السبت 12 أكتوبر 2024

كتب- مروان الطيب:
كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن جدول حفلات وجلسات الدورة الخامسة من فعاليات “موسم الرياض” المقرر أن تبدأ اليوم 12 أكتوبر وتمتد حتى نهاية شهر فبراير من العام المقبل.

نشر تركي جدول الحفلات بالتعاون مع شركة روتانا وعلق: “جدول روتانا الشركة العملاقة في موسم الرياض، شراكتنا مع سمو الأمير الوليد بن طلال استراتيجية، وأبو فواز مجهز أحداث كبيرة”.

تضمن جدول روتانا عدد من الحفلات والجلسات والتكريمات الخاصة بأبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، وستبدأ يوم الخميس 21 نوفمبر بجلسة مع الفنانة أصالة، وليلة الفنان رابح صقر يوم الجمعة 29 نوفمبر، جلسة الفنان فهد الكبيسي والفنانة أميمة طالب يوم الجمعة 6 ديسمبر، ليلة الفنان ماجد المهندس يوم الجمعة 20 ديسمبر، ليلة الفارس للفنان راشد الفارس يوم الخميس 2 يناير، ليلة الفنان عبد المجيد عبدالله يوم الخميس 9 يناير، مرورًا ليلة كبرى لم يتم الكشف عن تفاصيلها يوم الجمعة 31 يناير، وليلة صادق الشاعر يوم الجمعة 7 فبراير، نهاية ليلة تكريم الفنان الراحل عبد الكريم عبدالقادر يوم الثلاثاء 25 فبراير”.

يواصل المستشار تركي ال الشيخ الترويج لفعاليات الدورة الخامسة من فعاليات “موسم الرياض”، ونشر مقطع فيديو مؤخرًا لاستعداد المملكة للدورة الجديدة من خلال مؤتمر صحفي وسط عدد من المديرين التنفيذيين، وشركاء هذه الدورة وتضمن الفيديو خطة الهيئة العامة للترفيه منها التنسيق مع وزارة الداخلية، المسح الأمني لمواقف السيارات، عدد من شحنات الألعاب النارية التي تم استيرادها من الخارج، التصاريح الخاصة بمرور الشاحنات، وكاميرات المراقبة التي تم توزيعها على كافة المناطق.

ومن المقرر إقامة فعاليات الدورة الخامسة من موسم الرياض الترفيهي في الفترة من 12 أكتوبر الجاري حتى نهاية فبراير من العام المقبل 2025، وسيشهد هذا الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، ويأتي في 14 منطقة ترفيهية ويحتوي على 11 بطولة عالمية و100 معرض ومهرجان.

يذكر أن تركي آل الشيخ يواصل الكشف عن عدد من المشاريع السينمائية ما بين المصرية والسعودية من خلال دعم صندوق “بيج تايم” الاستثماري للارتقاء بمستوى الإنتاج وكفاءة التصوير، وأكد على حدوث تغيير كبير في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى العالمية.

اقرأ أيضا:
هشام نزيه يقدم حفلاً لموسيقى أفلامه في الدورة السابعة من “الجونة السينمائي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى