السينما والتلفزيون

“موسم استثنائي”.. تركي آل الشيخ يعلن بدء الدورة الخامسة من ف


08:55 م


السبت 12 أكتوبر 2024

كتب- مروان الطيب:
أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بدء فعاليات الدورة الخامسة من “موسم الرياض” التي تنطلق اليوم السبت 12 أكتوبر وتمتد حتى نهاية شهر فبراير 2025.

نشر تركي صورة عبر حسابه الرسمي على “X” من حفل الافتتاح وعلق عليها: “بدعم وتمكين من مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو سيدي ولي العهد عراب الرؤية وقائدنا الملهم، ينطلق موسم الرياض 2024، موسم استثنائي عالمي يليق بمكانة المملكة والرياض كأحد أهم الوجهات الترفيهية في العالم”.

كما نشرت الصفحة الرسمية لـ “موسم الرياض” على “X” صور من توافد المئات من الجماهير لحفل الافتتاح من مختلف الأعمار وعلقت: “لحظات من الحماس مع دخول الجماهير لحضور افتتاح موسم الرياض 2024 والنزالات المنتظرة”.

ومن المقرر إقامة فعاليات الدورة الخامسة من موسم الرياض الترفيهي في الفترة من 12 أكتوبر الجاري حتى نهاية فبراير من العام المقبل 2025، ويشهد هذا الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، ويأتي في 14 منطقة ترفيهية ويحتوي على 11 بطولة عالمية و100 معرض ومهرجان.

يذكر أن تركي آل الشيخ يواصل الكشف عن عدد من المشاريع السينمائية ما بين المصرية والسعودية من خلال دعم صندوق “بيج تايم” الاستثماري للارتقاء بمستوى الإنتاج وكفاءة التصوير، وأكد على حدوث تغيير كبير في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى العالمية.

اقرأ أيضا:
هل تتجاوز ثروة محمد هنيدي 100 مليون جنيه؟.. الفنان يجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى