السينما والتلفزيون

9 أزمات طاردت نانسي عجرم.. “وريث فريد الأطرش ودعم المثليين


09:14 م


الخميس 10 أكتوبر 2024

كتب- معتز عباس:

أثار خبر أنباء طلاق الفنانة نانسي عجرم من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، ما وضع اسمها في قوائم التريند ومؤشرات البحث.

ونستعرض لكم 5 أزمات واجهت نانسي عجرم في التقرير التالي:

أنباء طلاق نانسي عجرم

انتشر منشور منسوب للفنانة نانسي عجرم، حول أنباء طلاقها، جاء فيه: “أعلن عن انفصالي رسميا من فادي الهاشم، بعد تفكير طويل ولأسباب معينة وصلنا لهذا القرار، من الأفضل لي وإلو، في هذه المرحلة من حياتي وحياته للأسف، الاحترام بيننا موجود ويضل أبو بناتي، وبحترمه وبعزه، بس هادا القرار كان لازم متخدينه من زمان”.

أزمة التطبيع مع إسرائيل

اتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بالتطبيع مع الكيان الصهيوني بسبب ظهورها مع مدون سياحة إسرائيلي عقب احيائها حفلا غنائيا في دولة قبرص مؤخرًا.

وردت نانسي، عبر حسابها على”إنستجرام”: “مازلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين، شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم، هدفي واضح، وطنيتي لا تمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي، ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، لكم حبي ولهم دعاء بالصبر”.

أزمة نانسي عجرم وإليسا

دخلت الفنانة نانسي عجرم في خلاف حاد مع الفنانة إليسا بسبب تقرير عرضته قناة “mtv” يفيد بأن نانسي عجرم ليست الفنانة الأولى عربيا، لتخرج عن صمتها وتكتب عبر حسابها بموقع “إكس”: “بفكروا إنه المهذب ما بيعرف يرد.. لأ المهذب ما بيرِد لأنه ما تعود ينزل لمستوى السخافات”.

وأضافت: “إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو الإطلالات وحتى بالأرقام، ما بدها القصة غير آلة حاسبة”.

بينما رفضت الفنانة إليسا، السكوت وردت على نانسي عبر حسابها بموقع “إكس”، وكتبت: “خليني أحسم الجدل من الآخر.. نانسي وهيفاء ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا ما نسبق بعض وما نتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني، احنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقوا فتن”.

وأضافت: “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هذا الشئ ما بيمنع إنه نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا أسبقها وهي تسبقني لأنو هيدي هي المنافسة الشريفة”.

صورتها مع رجل أعمال إسرائيلي

انتشر لـ نانسي عجرم على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعها مع رجل أعمال إسرائيلي، وأكدت النجمة اللبنانية أنها لم تكن تعلم شيء عن هوية الشخص الذي التقط صورة معها، وأن اقتراب المعجبون من النجوم لإلتقاط صور معهم دون السؤال عن هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم.

أزمتها في مطار لبنان

كانت الفنانة نانسي عجرم، قد نشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع “إكس” وهي تحمل رضيعتها “ليا” وأعربت عن استيائها بسبب تأخرها على طائرتها.

وعلقت نانسي، على ما حدث معها، قائلة: “أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها 5 شهور على كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي، ومثلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد إهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟”.

أزمة مقتل شاب بمنزل نانسي عجرم

اتهم الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى، الذي حاول سرقتهما ووصل إلى غرفة نوم بناتهما، وهدد الأخير فادي بقتله وقتل عائلته، فأحضر هاشم مسدسه وأطلق النار على الشاب، وأرداه قتيلاً بـ18 طلقة.

وقضت المحكمة في 13 فبراير 2023، بمنع المحاكمة على فادي الهاشم؛ نظرًا لوجود سبب التبرير المنصوص من القانون للدفاع عن الذات.

نانسي عجرم وأزمة المثليين

نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، صورا من كواليس تصوير برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس كيدز” في موسمه الثاني، وظهرت فيه مرتدية “تي شيرت” عليه ألوان قوس قزح، ما وضعها في أزمة مع جمهورها واتهامها بدعم المثليين جنسيًا.

أزمة نانسي عجرم وورثة فريد الأطرش

دخلت نانسي عجرم في أزمة مع فيصل الأطرش الوريث الوحيد للموسيقار فريد الأطرش، بسبب أغنيتها “أنا وأنت ولا حد تالتنا” التي قدمتها في أحد الإعلانات.

واتهم وريث فريد الأطرش، نانسي عجرم بالتعدي على الأغنية، التي قدمها الموسيقار الراحل فريد الأطرش، بمشاركة النجمة الراحلة هند رستم دون الحصول على التصريح اللازم قانونا من جمعية المؤلفين والملحنين.

شائعة وفاة نانسي عجرم وأسرتها

انتشر عام 2016 شائعة عن تعرض الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لحادث سير أودى بحياتها وحياة أسرتها.

ونفى المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الخبر الذي تم تداوله، في بيان نشره عبر الصفحة الرسمية لنانسي على موقع “فيسبوك”، جاء فيه: “ينفي المكتب الإعلامي للفنانة نانسي عجرم كل الإشاعات المغرضة التي تطالها في الآونة الأخيرة ومنها خبر تعرضها لحادث سير كبير أودى بحياتها و بحياة عائلتها”.

يذكر أن، نانسي عجرم تبلغ من العمر 41 عاما، إذ ولدت عام 1983 وتزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأنجبا 3 بنات “ميلا وليا وإيلا”. وتعد آخر أعمال نانسي عجرم، هي أغنية “من نظرة” من كلمات وألحان زياد جمال، توزيع: باسم رزق.

اقرأ أيضا..

بعد أنباء طلاقها.. أول منشور من نانسي عجرم

بالصور.. أحدث ظهور لـ كندة علوش بعد تصريحاتها عن إصابتها بالسرطان وتعرضها للتنمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى