السينما والتلفزيون

لحظات وداع مؤثرة.. ما الذي أبكى علاء مرسي وابنته مريم في حفل


12:56 ص


الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

كتب – معتز عباس:

كشف الفنان علاء مرسي عن نصيحته لـ ابنته مريم وأسباب بكائه في حفل زفافها.

وتحدث علاء مرسي، لبرنامج “ET بالعربي”، عبر موقع انستجرام، على هامش حفل الزفاف الذي أقيم في أحد الفنادق الشهيرة في مدينة 6 أكتوبر، قائلًا: “أنا صديق وصاحب وضهر ليها، افتكرت مريم الصغننة اللي كنت بشيلها، إحساسي بيها كان عجيب، دي بنوتي حتة مني ولكن هي رايحة لخير وحاجة حلوة”.

وعن نصيحته لإبنته مريم، قال: “قولتلها تختار بعقلها وبقلبها”.

ووجه علاء مرسى رسالة شكر لنجوم الفن الذين حضروا حفل الزفاف: “كلمة شكر قليلة لكل اللي حضر واللي محضرش عشان ظروفه لم تسمح أنا في نفس الشغلانة وعارف ممكن ظرف يمنعني، لكن اللي حضروا واجبكم وصل ونورتوني وشرفتوني”.

ومن جانبها، تحدثت مريم عن علاقتها بوالدها، وأسباب بكائها في حفل زفافها:”مش هصحى من النوم أجري عليه، أستاذ علاء الأب.. أحن وأحلى أب في الدنيا، ولو ماكنش بابايا كنت هخسر حاجات كتيرة اوي”.

احتفل الفنان علاء مرسي بزفاف ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني، السبت، في حفل كبير يقام داخل أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

شهد حفل الزفاف حضور الفنان أحمد السقا، ومي عمر، والمخرج محمد سامي، وشيكو، وماجد المصري، والفنان سليمان عيد، والمنتج أحمد السبكي، وكريم السبكي، ومحمد ثروت، ومحمد رضوان، وأحمد آدم، وصلاح عبد الله، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزوجته روجينا، ومنال سلامة وجمال العدل، وخالد يوسف، ونيرمين الفقي، وسمية الخشاب وآخرون.

يذكر أن، آخر أعمال علاء مرسي كان مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنان يحيي الفخراني، وإخراج مجدي أبو عميرة. كما يشارك في مسلسل”إش إش” بطولة مي عمر ويعرض في دراما رمضان 2025.

اقرأ أيضا..

كيف علق نبيل الحلفاوي على قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية؟

“مكسوفة من ربنا”.. أول تعليق من نشوى مصطفى بعد إجرائها عملية جراحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى