السينما والتلفزيون

جون كوزاك يعلق على انسحاب وفود عربية ودولية مع كلمة نتنياهو


08:18 م


الجمعة 27 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

علق الممثل الأمريكي جون كوزاك على انسحاب عدد كبير من وفود عربية ودولية خلال كلمة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في الأمم المتحدة اليوم الجمعة، بسبب مواصلة الكيان الصهيوني انتهاكاته الصارخة تجاه قطاع غزة ومؤخرًا لبنان.

وأعاد جون كوزاك نشر مقطع فيديو من كلمة نتنياهو وانسحاب العديد من المتواجدين اعتراضَا على مواصلة المجازر وإبادته الجماعية للشعب الفلسطيني وسط صمت إعلامي غربي ودعم أمريكي، واكتفى بالتعليق واضعًا إشارة تعني السقوط.

انتقد جون كوزاك مجلة “تايم” الأمريكية بعد اختيار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ليتصدر غلاف عدد شهر أغسطس الماضي، حيث قام كوزاك بإعادة نشر غلاف المجلة عبر حسابه الرسمي على “X”، وأعرب خلاله عن سخطه وانتقاده لسياسة المجلة وعلق: “أنها ليست حربًا الأمر أصبح مثيرًا للاشمئزاز”.

يواصل “جون كوزاك” مهاجمة الكيان الصهيوني وكان من أول المشاهير الذين دعموا القضية الفلسطينية منذ شهر أكتوبر من العام الماضي، وشن هجومًا ضد الرئيس الأمريكي جو بايدن بسبب تجاهله ارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلي جرائم ومجازر بحق الشعب الفلسطيني.

يذكر أن جون كوزاك كان من ضمن عدد من النجوم العالميين الذي وقعوا عريضة طالبوا خلالها الرئيس الأمريكي جو بايدن، بوقف فوري لإطلاق النار في غزة ودخول المساعدات الإنسانية للجانب الفلسطيني.

اقرأ أيضا:
بعد تعرضها لحادث سير.. والدة ريم البارودي تدخل غرفة العمليات

لفتة إنسانية من تركي آل الشيخ.. حضور 15 طفلًا من جمعية الأورمان مباراة السوبر الأفريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى