اخبار مصر

السفينة السياحية “ديسكفري” تصل ميناء الإسكندرية (صور)


06:38 م


الإثنين 23 سبتمبر 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

وصلت ميناء الإسكندرية، اليوم الإثنين، السفينة السياحية “Spirit of Discovery” القادمة من ميناء بافوس بقبرص وعلى متنها فوج سياحي، يضم جنسيات مختلفة فضلًا عن طاقم السفينة.

وأوضحت الدكتورة إيمان شرف، رئيس الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، أنه جرى استقبال السفينة بعروض فنية لاقت إعجاب السائحين وتفاعلوا معها.

وأشارت إلى أنه من المقرر توجه السائحين لزيارة المزارات والمعالم السياحية بالإسكندرية ثم العودة مرة أخرى لاستكمال مسار رحلة الباخرة المتجهة إلى بيريوس باليونان.

ووجه الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، الجهات المعنية بضرورة ضمان سلامة وصول أفواج السائحين، مؤكدًا على توفير كل سُبل الدعم خلال توجه الوفود السياحية إلى المزارات السياحية بالإسكندرية، وإظهار المدنية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

كان في استقبال السفينة السياحية على رصيف محطة الركاب البحرية بميناء الإسكندرية، كل من اللواء بحري هشام صفوت، نائب رئيس الهيئة العامة لميناء الإسكندرية للتشغيل، وعبد الوهاب محمد، مدير عام مكتب وزارة السياحة وأمل العرجاوي، مدير عام مكاتب الهيئة العامة للتنشيط السياحي بالإسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى