اخبار مصر

فتاة السبب.. تفاصيل مقتل شخصين في “خناقة شوارع” ببولاق الدكر


02:00 ص


السبت 21 سبتمبر 2024

كتب -صابر المحلاوي:
تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في مقتل شخصين خلال معركة دموية بالأسلحة البيضاء، بسبب مضايقة أحدهما شقيقة الآخر حال سيرها في الشارع، بمنطقة بولاق الدكرور.

وطلبت النيابة العامة، تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، والاستماع إلى أقوال الشهود والجيران، والتحفظ على كاميرات المراقبة لمعرفة كواليس الواقعة.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عامل وميكانيكي ووقوع مصابين وقتلى.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث ترأسها رجال البحث الجنائي، إلى مكان الجريمة محل البلاغ وبالفحص تبين مقتل عامل وميكانيكي إثر مشاجرة بينهما في الشارع بسبب مضايقة أحدهما شقيقة الآخر حال سيرها في الشارع.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، لحين صدور قرار من النيابة بدفن الجثامين عقب الانتهاء من إجراء التحقيق في الحادث، عقب توقيع الكشف الطبي عليهما وذلك لإعداد تقرير مفصل عن الجريمة وما دار فيها.

تحريات مباحث القسم، أفادات بأن أثناء سير إحدى الفتايات في الشارع تعرضت للمضايقة من آخر، الأمر الذي أثار غضب الفتاة وشكت لشقيقها الذي ذهب لمعاتبة الميكانيكي على مضايقته شقيقته، فنشبت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء “مطواة” بادر أحدهما بطعن الثاني بالسلاح على إثرها أستل الآخر سلاحه وسدد له طعنة نافذة، ليلقى الإثنين مصرعهما طعنا.

تحفظت الأجهزة الأمنية على الكاميرات المراقبة بمحل الجريمة لكشف ملابسات الحادث، فيما تستمع لأقوال الشهود والجيران، وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى