مقالات

تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد 1446 .. الرابط وطريقة التحديث

كيف يتم تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد ؟ فمستفيدو الضمان الاجتماعيّ يتساءلون عن الآلية المتبعة لتحديث بيانات الضمان الاجتماعيّ الجديد، وذلك في ظل الإعلان الأخير الذي شهدته المملكة العربية السّعودية عن ضرورة تحديث البيانات، كي يتمكّن المستفيد من الحصول على الدعم والمساعدات المُقدمة من برنامج الضمان، وفي هذا المقال عبر سنركز حديثنا حول طريقة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعيّ الجديد.

تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد

إليكم تفاصيل تحديث بيانات مستفيدي الضمان من خلال الطرق التالية:

  • الدخول على خدمة تحديث البيانات في الضمان الاجتماعي المطور ‏”من هنا“.
  • النقر على الرابط المدرج.
  • تسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول المخصصة لذلك.
  • وبعد ذلك الضّغط على أيقونة (تحديث بيانات الضمان الاجتماعي).
  • ثمَّ ستظهر أمامك بيانات القديمة المُسجلة في الضمان الاجتماعيّ، ويُمكنك المباشرة في تحديثها، وذلك من خلال استبدال المعلومات الشخصيّة القديمة بالحديثة، مثل استبدال العنوان القديم بعنوانك الحالي، أو استبدال رقم الهاتف، وما إلى ذلك.
  • مراجعة البيانات التي تمَّ تحديثها للتأكد من صحة ودقة تحديث بيانات الضمان.
  • الضغط على أيقونة (إرسال).
  • ثمَّ سيتولى النّظام إرسال كلّ ما تمَّ تحديثه من بيانات الضمان إلى قاعدة بياناتك الخاصّة بمؤسسة الضّمان الاجتماعيّ، وذلك كي يتم مراجعتها.

اقرأ أيضًا: رابط استخراج المشهد الضماني

رقم الضمان الاجتماعي المجاني الموحد

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلةً بمؤسسة الضمان الاجتماعي بتوفير رقم مجانيّ للتواصل مع مسؤولي وموظفي الوزارة، وهذا الرقم هو (19911)، كما يُمكنكم التواصل مع المسؤولين من خلال وسائل التواصل الأخرى المتاحة، وهي:

  1. البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة، وهو: [email protected]
  2. رقم صندوق البريد العادي: 12484 والرمز البريدي: 11157

اقرأ أيضًا: الخدمات الالكترونية الضمان الاجتماعي

رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد

أتاحت لكم وزارة الموارد البشرية التنمية الاجتماعيّة رابطًا خاصًا لتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعيّ الجديد حيث ينقلكم الرابط إلى الصفحة الخاصة لتحديث بياناتكم المدخلة مسبقًا وإجراء التغييرات اللازمة عليها، ويُمكنكم الدخول إلى الرابط المتاح لهذه الخدمة من خلال الدخول إلى الرابط التالي saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج.

وإلى هنا تعرفنا وإياكم على الطريقة المتبعة لتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد ، حيث يُمكنكم تحديث بياناتكم بطريقة إلكترونية سهلة وميسرة من خلال الموقع الإلكترونيّ لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيّة، كما قدمنا لكم الرابط المتاح لتحديث البيانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى