اخبار الرياضة

“كان قريب من الإسماعيلي بسبب والده”.. 10 صور لرحلة ناصر منسي


11:59 م


الأحد 29 سبتمبر 2024

كتب – يوسف محمد:

تمكن ناصر منسي لاعب نادي الزمالك، في كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ نادي الزمالك، بعد مساهمته القوية في إحراز الفريق للقب كأس السوبر الأفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، ليصبح بمثابة البطل الشعبي لكثير من الجماهير البيضاء.

وخلال أيام قليلة تحول ناصر منسي من لاعب منبوذ داخل نادي الزمالك، وتطالب الكثير من الجماهير البيضاء برحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، للاعب يحملونه على الأعناق، بعد أن أحرز هدف تعادل الفارس الأبيض أمام النادي الأهلي، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، الذي ساهم بشكل كبير في حصد الفريق للقب.

ونجح نادي الزمالك، في تحقيق الفوز على حساب نظيره النادي الأهلي، بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

وكان ناصر منسي أحرز هدف تعادل الفارس الأبيض في اللقاء، بعد دقائق قليلة من نزوله كبديل في الشوط الثاني من اللقاء، ومن الممكن أن يكون هذا الهدف، وهو نقطة التحول في مشوار اللاعب مع الفارس الأبيض، بعدما كان نادي الزمالك، قريب من الاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم ناصر منسي إلى نادي الزمالك، في يناير 2023 قادماً من فريق البنك الأهلي، شارك مع الفريق حتى الآن في 46 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 14 هدف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

وتوج منسي رفقة الفارس الأبيض ببطولتين، وهما لقب كأس الكونفدرالية الأفريقي وبطولة السوبر الأفريقي.

ويذكر أن ناصر منسي بدأ مشواره الاحترافي في كرة القدم مع نادي الشمس، الذي انتقل منه إلى نادي الداخلية، وبدأ في التنقل بين العديد من الأندية، وهم “بيراميدز، طلائع الجيش، البنك الأهلي وأخيراً نادي الزمالك”.

وقال ناصر منسي في تصريحات تليفزيونية سابقة: “والدي كان يحب ويشجع النادي الإسماعيلي، وحبيت الدراويش على حبه، كان نفسه يشوفني لعيب في الإسماعيلي وكنت قريب بالفعل من الانتقال إلى الإسماعيل خلال تواجدي في نادي الشمس، المفاوضات توقف بسبب الاختلاف على المقابل المادي، قبل انضمامي إلى الداخلية”.

أقرأ أيضاً:

جري الملعب كله.. 10 صور لأجمل لحظات فوز عبد الله السعيد ضد الأهلي

أول تعليق من أحمد شوبير على سحر مؤمن زكريا

“الذهب لن يمر بسهولة”.. حساب الزمالك ينشر لقطة طريفة من وصول اللاعبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى