اخبار الرياضة

دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة


04:59 م


الإثنين 30 سبتمبر 2024

كتب- محمد خيري:

قررت عدد من أندية الدرجة الرابعة تقديم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة بسبب تراجعه عن قراره بشأن صعود الأندية أصحاب المركز الثاني في الدرجة الرابعة إلى دوري الدرجة الثالثة.

وكان اتحاد الكرة قد اتخذ قرارا ينص على صعود الأندية أصحاب المركز الثاني في الدرجة الرابعة، إلى دوري الدرجة الثالثة، وبناء على ذلك أبرمت الأندية عدد من التعاقدات مع لاعبين أجانب، استنادا على تأهلهم إلى الدرجة الثالثة، لأن لائحة الدرجة الرابعة لا تسمح بالمحترفين الأجانب.

وتفاجئت الأندية، بعد التعاقد مع محترفين أجانب أن اتحاد الكرة تراجع عن قراره، ورفض صعودهم إلى الدرجة الثالثة، لذلك قررت أندية الدرجة الرابعة تقديم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة خاصة وأن الجبلاية فتحت القيد وقبلت العقود وتم قيد اللاعبين الأجانب من الأساس بشكل رسمي.

وتعاقد نادي جولدن جيت مع الغاني باتريك أدو الذي يبلغ من العمر 30 سنة ولاعب سيراميكا كليوباترا السابق وتم قيده بشكل رسمي من جانب اتحاد الكرة في وقت سابق.

وكشف مصدر أن الأندية المتضررة عقدت جلسة مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لكن الأخير رفض الرجوع عن قراره بشأن إلغاء صعود أصحاب المركز الثاني بالدرجة الرابعة إلى الدرجة الثالثة.

وقررت الأندية عقد مؤتمرا صحفيا يوم الخميس المقبل، بحضور جميع الأندية، للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بأزمة الصعود، والبحث عن حلول مع اتحاد الكرة لإنهاء هذه الأزمة.

اقرأ أيضا:

“غادر المستشفى”.. تطورات الحالة الصحية لـ كهربا ورسالة الطبيب

“كحلي مع خطوط صفراء”.. شاهد القميص الاحتياطي الجديد للأهلي بمواصفات عالمية (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى