اخبار الرياضة

أول تعليق من بنتايج على إيجابية عينة منشطات السوبر الأفريقي


08:34 م


الخميس 10 أكتوبر 2024

كتبت – نهى خورشيد

علق المغربي محمود بنتايج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الأنباء المنتشرة بشأن إيجابية عينة المنشطات الخاصة به، خلال مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي.

ونشر بنتايج عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بيان من وكيل أعماله معلقاً:”نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تقودها بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، والتي تستند إلى إشاعات وأخبار غير صحيحة منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري، نؤكد بشكل قاطع أن جميع هذه الادعاءات، وخاصة ما يتعلق بالإشاعة الأخيرة حول إيجابية عينة المنشطات، لا أساس لها من الصحة، ونرى أن نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة يعد تشهيرًا واضحًا واعتداءً سافرًا على سمعة لاعب قدم الكثير لكرة القدم. هذه الشائعات لا تعكس فقط افتقارًا لاحترام الحقائق، بل تكشف عن عدم التزام بعض الجهات الإعلامية بالمسؤولية المهنية”.

وأضاف البيان :” نود أن نشدد على أن أي مزاعم تتعلق بالتحاليل الطبية يجب أن تستند إلى أدلة دقيقة وموثوقة، وهو ما تفتقده هذه الإشاعات”.

وأتم البيان:”نؤكد، بصفتنا الممثلين القانونيين للاعب، أننا لن نقف مكتوفي الأيدي إزاء هذه الهجمات المضللة، سنتخذ جميع الإجراءات القانونية الضرورية ضد كل من يشارك في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون دليل حقيقي، نحن ملتزمون تمامًا بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة”.

والجدير بالذكر أن الفريق الكروي بنادي الزمالك توج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، بركلات الترجيح 3-4، بعد انتهاء الوقت الأصلى بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى