اخبار مصر

محافظ القليوبية يتفقد مصانع الأجهزة الكهربائية والبوتاجاز با


10:57 م


الأربعاء 09 أكتوبر 2024

القليوبية – أسامة عبدالرحمن:

قال المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، إن الدولة المصرية جادة في تطوير الصناعة بهدف العمل على توطين الصناعة الحديثة وتقليل الفجوة الاستيرادية وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ القليوبية لمصانع مدينة العبور المتخصصة في صناعة الأجهزة الكهربائية والبوتاجاز، بحضور استيفو كريازي، وهاني كريازي، وكرياكو كريازي، نواب مجلس الإدارة، وعدد من المسئولين، حيث تفقد المحافظ المصانع واطلع على أحدث خطوط الإنتاج.

وأوضح محافظ القليوبية أن الدولة والحكومة المصرية تسعى بشكل موسع بما يساهم في دعم جهود الدولة لتوطين الصناعات محليًا من خلال توفير تيسيرات لجذب المستثمرين لضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة.

وأضاف المحافظ في تصريحات صحفية على هامش الزيارة، أن المحافظة حريصة على دعم منظومة الاستثمار وتوفير كل احتياجات المستثمرين والتعرف على مطالبهم، وتذليل المعوقات أمامهم، في سبيل الخروج بمنتجات وطنية ذات مستوى عال من الجودة.

وأكد على أهمية الدور المهم والحيوي للشركات والمصانع والقلاع الصناعية الكبرى على أرض المحافظة لدفع وتطوير الصناعات المصرية والاستفادة من كل الإمكانات التصنيعية المتاحة، والارتكاز على الميزة التنافسية، موجهًا بحسن معاملة الموظفين والعمال والعمل على توفير احتياجاتهم وتوفير كل سبل التأمين الصحي والاجتماعي لهم باعتبارهم عصب الصناعة في مصر والتي لن تنهض إلا بسواعدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى