اخبار مصر

عملوا قسم شرطة.. تفاصيل ضبط 6 بينهم كومبارس من لوكيشن أحد ا


07:59 م


الأربعاء 16 أكتوبر 2024

كتب – صابر المحلاوي:

تُجري النيابة العامة بالجيزة تحقيقات مع 6 أشخاص؛ وهم مالك ومدير استوديو، و2 من العمال بالاستوديو، و2 من الكومبارس المشاركين في تصوير أحد المسلسلات، وذلك بسبب استخدام طاقم العمل أسلحة هيكلية خلال التصوير دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات الأمنية.

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على أسبابها ومعرفة تفاصيلها.

كانت معلومات قد وردت إلى مباحث الجيزة عن إنشاء استوديو مغربي بمنطقة المريوطية بالبدرشين، لتصوير مشاهد “قسم شرطة” ضمن أحد المسلسلات، دون الحصول على التراخيص اللازمة.

وأوضحت التحريات التي أُجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن اللوكيشن كان يتضمن مشاهد باستخدام أسلحة نارية هيكلية (غير حقيقية) وارتداء بعض الأشخاص ملابس عسكرية.

انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد هاني عكاشة، مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، والمقدم أحمد يحيى، رئيس مباحث البدرشين، وتبين عدم حصول إدارة الاستوديو على التراخيص اللازمة من مديرية أمن الجيزة للتصوير واستخدام الأسلحة الهيكلية وارتداء الملابس الأميرية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 6 متهمين؛ وهم مالك الاستوديو، ومديره، و2 من العمال، بالإضافة إلى 2 من الممثلين الكومبارس الذين كانوا يرتدون الزي الميري. وقد تم تحرير المحضر اللازم وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى