اخبار مصر

دكتور بـ”اقتصاد المنوفية” يصفع طالبًا.. والجامعة تُحيل الواق


08:54 م


الإثنين 14 أكتوبر 2024

المنوفية – أحمد الباهي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين مقطع فيديو يظهر دكتورًا بكلية الاقتصاد في جامعة المنوفية يصفع طالبًا أثناء المحاضرة، وذلك بعد أن تجاوز الطالب في حقه، وفقًا لشهادات طلاب حضروا الواقعة، مما أثار حالة من الصدمة بين الطلاب.

ذكرت إحدى الطالبات التي كانت حاضرة في المحاضرة لموقع مصراوي أن الطالب خرج من المدرج أثناء شرح الدكتور، بينما كان يدخن “سيجار فيب”، مما دفع الدكتور لتوقيفه وطلب منه تسليم السيجار، لكن الطالب رفض، مما أدى إلى حدوث مشادة بينهما قرر على إثرها الدكتور صفع الطالب.

وفي بيان رسمي، أعلنت جامعة المنوفية إحالة الواقعة للتحقيق، حيث أكدت فيه: “بيان هام.. إحالة واقعة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بكلية الاقتصاد المنزلي للتحقيق. وتعقيبًا على الفيديو المتداول بشأن خروج أحد أعضاء هيئة التدريس عن الأعراف والتقاليد الجامعية داخل قاعة المحاضرات، فقد تم إحالة الواقعة إلى التحقيق وفقًا للإجراءات التي ينص عليها قانون تنظيم الجامعات”.

وأكدت إدارة الجامعة حرصها الكامل على احترام التقاليد الجامعية والأخلاقيات العامة، والعمل على انتظام المنظومة التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى