اخبار مصر

“جولة منتصف الليل”.. إحالة 4 أطباء في مستشفى بأسيوط للتحقيق


10:25 ص


الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

أسيوط ـ محمود عجمي:

في جولة مفاجئة منتصف الليل، تفقد الدكتور محمد جمال، وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية بأسيوط، مستشفى أسيوط العام “الشاملة”، رافقه في الجولة المعتصم بالله السيوطي، نائب مدير إدارة المتابعة، وضياء حمدان من إدارة العلاجي، ومحمد جعفر، مشرف تمريض بالمديرية.

بدأت الجولة في الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، حيث تفقد وكيل مديرية الصحة قسم الاستقبال والطوارئ للتأكد من جاهزيته لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، ووجه بتسريع معدل الإنجاز في قسم الاستقبال، كما حرص على تفقد عيادة الجبس للاطمئنان على سير العمل وانتظام تقديم الخدمات الطبية للمرضى، واستطلع رأي المرضى للتأكد من رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة.

عقب ذلك، تفقد قسم العظام بالمستشفى واطلع على تذاكر المرضى واستمع لمطالبهم، موجهاً بسرعة إجراء العمليات اللازمة بعد الانتهاء من الفحوصات الطبية المطلوبة والتأكد من لياقة المرضى لإجراء العمليات.

أسفرت الجولة عن إحالة ثلاثة أطباء أخصائيين وطبيب مقيم للتحقيق لعدم تواجدهم أثناء المرور بالمستشفى. انتهت الجولة في الساعة الثانية إلا ربع صباح اليوم الثلاثاء.

تأتي هذه الزيارة بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء وزير الصحة والسكان، واللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، والدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بتكثيف المرور والمتابعة الدورية للمستشفيات والمنشآت الصحية في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى