اخبار مصر

أصدقاء رغم المنافسة.. حكاية مشجعين للأهلي والزمالك في مباراة


10:22 م


الجمعة 27 سبتمبر 2024

الإسكندرية – محمد البدري:

في عالم الرياضة، قد تكون المنافسة شديدة، ولكن الروح الرياضية الحقيقية تظهر عندما يتجاوز الأصدقاء اختلافاتهم في التشجيع.

“أدهم” و”محمد”، صديقان مقربان يبلغان من العمر 17 عامًا، هما مثال حي على هذه الروح الرياضية، الأول يشجع نادي الأهلي، بينما يشجع الثاني نادي الزمالك، ورغم أن الفريقين يتنافسان بشدة، إلا أن الصديقين لم يدعا هذا الاختلاف يؤثر على صداقتهما .

خلال متابعتنا من مدينة الإسكندرية لمباراة السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك، المقامة اليوم الجمعة في استاد المملكة أرينا بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، لفت انتباهنا قصة أدهم ومحمد.

ما جذبنا إليهما هو أن كل منهما كان يرتدي علم فريقه على أكتافه، وكانا متقاربين أثناء مشاهدة المباراة، حيث كان كل منهما بجوار الآخر.

منذ عام 2016، كان أدهم ومحمد يشجعان فرقهم المفضلة بحماس، ومع ذلك يحرصان دائمًا على مشاهدة المباريات معًا، سواء في المنزل أو في الملعب، يتبادلان النقاشات الرياضية بحب واحترام، ويشجعان بعضهما البعض على الرغم من المنافسة، كما أوضحا لـ”مصراوي”.

ورغم أن كل منهما يتمنى فوز فريقه إلا أن أدهم ومحمد أظهرا مثالا على أن الصداقة والاحترام يمكن أن يتغلبا على أي منافسة رياضية، هذه الصداقة تعكس الروح الرياضية الحقيقية، حيث يمكن للرياضة أن تجمع الناس معًا بدلاً من أن تفرقهم.

ويواجه الأهلي منافسه الزمالك في كأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية في تاريخ الفريقين.

ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب بطولة السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، بينما يحتل الزمالك المرتبة الثانية في عدد ألقاب بطولة السوبر الأفريقي برصيد 4 ألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى