منوعات

كمبوند بالم كابيتال الشروق

إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة من الوحدات السكنية الفريدة من نوعها والتي تضم مجموعة من أبرز المميزات والخدمات فإنه يُمكنك الآن أن تحصل علي وحدة في كمبوند بالم كابيتال الشروق ويُعتبر أنه من أفضل المشروعات المتاحة في الوقت الحالي لأنه يشتمل علي كل عوامل المعيشة والسكن المناسبة في الرقي والرفاهية المناسبة وسنقدم لكم من خلال مقالنا التفاصيل المتنوعة عن المشروع.

 كمبوند بالم كابيتال الشروق 

كمبوند بالم كابيتال مدينة الشروق palm capital shorouk من أبرز المشاريع السكنية التي تم تشييدها في مدينة الشروق من قبل شركة تي جي للتطوير العقاري ويُعتبر أنه من تجربة سكنية مميزة وذلك بسبب توافر مجموعة من المميزات الاستثمارية الفريدة من نوعها والتي تُساعد علي المعيشة بأفضل شكل ممكن وبذلك سوف تضمن استثمار ممكن.

إذا كان لديك أي استفسار عن  كمبوند بالم كابيتال الشروق تواصل مع موقع نيو عقار

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671

 موقع كمبوند بالم كابيتال الشروق 

من أكثر الأمور التي اهتمت بها الشركة المطورة حسب ما أكد موقع نيو عقار أنه من أجل نجاح المشروع بالشكل المناسب هو أن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي الجيد لها حيث أنه يقع في مدينة الشروق وبشكل مباشر على محور جمال عبدالناصر وهو أحد أهم المحاور الرئيسية التي تعمل على الربط بين طريق السويس وطريق الإسماعيلية بالإضافة إلي أن هناك البعض من المميزات والتي تتمثل في:

  1. مدينتي واحدة من أقرب المدن من الكمبوند حيث تبتعد حوالي 10 دقائق فقط.
  2. كما أن كمبوند سوديك ايست الشروق من أشهر المشروعات القريبة من الكمبوند.
  3. يُمكن الذهاب إلي مطار القاهرة الدولي في خلال مدة من الوقت تصل إلي 20 دقيقة.
  4. يوجد البعض من الجامعات القريبة من الكمبوند ومنها الجامعة البريطانية وجامعة بدر والجامعة الروسية والجامعة الالمانية.
  5. هناك مول بارادايس القريب من الكمبوند وهو من أشهر المولات.

 مساحة وتصميم مشروع بالما كابيتال الشروق 

كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي قد تم الحرص على تشييده على مساحة تصل إلى حوالي 18 فدان وتم استغلالها بالشكل المناسب حيث أن حوالي 80% من المساحة من أجل توفير الخدمات والمرافق والمساحات الخضراء المتنوعة وهو ما يُساعد على التعزيز من الهدوء المناسب بينما المساحة المتبقية تشتمل على المباني والتي تصل إلي 24 مبني سكني.

قد تم الحرص على التعاون مع واحد من أكبر المكاتب المعروفة من أجل ضمان الحصول على أفضل تصميم ممكن وفريد من نوعه وهو مكتب المدائن للاستشارات الهندسية للاستشاري المهندس شكري سرحان وقد تم العمل على التركيز على تنفيذ التصميم المناسب والذي يجمع بين الشكل المعماري والوظيفي بما يتناسب مع احتياجات وتطلعات العملاء ويُساعد على خلق البيئة السكنية المريحة والمستدامة.

الغرض الأول من تصميم المشروع بالشكل الكامل هو الحرص على الفصل بين الوحدات السكنية من أجل ضمان الحصول على الخصوصية والراحة لكل العملاء وهو من أبرز المميزات التي قد تجدها متاحة في الكمبوند مما يجذب العديد من العملاء من أجل الحصول علي الوحدات.

 أنواع ومساحات كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي 

يشتمل كمبوند بالم كابيتال الشروق على مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تختلف من حيث المساحة وبذلك يُمكن للعملاء اختيار المناسب مع احتياجاتهم وتتمثل الوحدات في:

  1. يوجد البعض من الشقق السكنية ذات المساحات المناسبة والتي تبدأ من  80 متر مربع.
  2. بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من وحدات الدوبلكس والبنت هاوس التي تبدأ من 125 متر مربع وتصل على 250 متر مربع.

 خدمات ومرافق كمبوند بالم كابيتال 

يبحث العملاء عن الحصول على الرفاهية المناسبة في المشروعات السكنية وهو الأمر الذي تم الحرص على توفيره في كمبوند بالم كابيتال الشروق من خلال أن يتم توفير المتطلبات للعملاء والتي تتمثل في الخدمات والمميزات التي تُساعد علي أن يتم توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والسعادة و سنتعرف الآن على أبرز الخدمات والتي تتمثل في:

  1. في الكمبوند يوجد البعض من المساحات الخضراء المتنوعة والتي تتمتع بالإطلالة الرائعة للوحدات السكنية بالإضافة إلى ضمان الحصول على الراحة والاسترخاء بالشكل المناسب.
  2. هناك العديد من خدمات الأمن والأمان من خلال البوابات الإلكترونية وأفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة لتوفير الحماية المناسبة بالإضافة إلي أنه يوجد أنظمة إطفاء الحريق المناسبة.
  3. واحدة من أبرز الخدمات المتاحة في المشروع هو وجود عدد مناسب من أفراد الصيانة والنظافة الذين يعملون على مدار الأسبوع.
  4. كما أنه يشمل الكمبوند على منطقة تجارية والتي يوجد فيها كل ما تبحث عنه وضمان الحصول على التجربة التسويقية المناسبة.
  5. لمن يرغبون في الحصول على المتعة والرفاهية بين السكان فإنه قد تم توفير السبا والجاكوزي وصالات الجيم.
  6. تم الاهتمام بتوفير حمامات السباحة المتنوعة من حيث الشكل والتصميمات والحجم من أجل أن يتناسب مع العديد من الأعمار المختلفة.
  7. يشتمل المشروع على كلوب هاوس والذي يوجد فيه العديد من وسائل الترفيه المتنوعة والتي تُساعد على الراحة من أجل السكان.
  8. يوجد في الكمبوند جراج مخصص من أجل ركن عدد كبير من السيارات لمنع التعرض للتكدس الكبير للسيارات أو حدوث الزحام.
  9. في الكمبوند تم توفير النادي الرياضي والاجتماعي من أجل قضاء الأوقات الممتعة مع العائلة.
  10. المطاعم والكافيهات التي تعمل على توفير أشهى المأكولات والمشروبات يوجد العديد منها في المشروع.
  11. من أجل الأفراد الذين يرغبون في ممارسة هوايتي الجري وركوب الدراجات فإنه قد تم تخصيص البعض من المسارات في الكمبوند.
  12. حتى يتمكن العملاء من إقامة حفلات الشواء المختلفة في الهواء الطلق فإنه قد تم تخصيص البعض من الأماكن المتنوعة.
  13. يُمكنك الآن ممارسة الأشكال المختلفة من الرياضات إذ أنه يوجد مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية.

 عيوب Palm Capital Shrouk 

علي الرغم أنه من المشروعات السكنية الاستثنائية بفضل وجود العديد من المميزات المتنوعة إلا أن هناك البعض من الأشخاص يرى أن التنوع في الوحدات بين الشقق والفيلات لا يضمن الحصول على الخصوصية ولكن تم الحرص على تصميم الكمبوند بالشكل المناسب الذي يضمن الفصل بين مناطق الشقق والفلل وبالتالي ضمان الحصول على تجربة سكنية فريدة من نوعها.

 اسعار كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي 

صرحت الشركة المطورة بالإعلان عن الأسعار التنافسية التي تتوفر في الكمبوند والتي تُعد أنها واحدة من أبرز المميزات في المشروع ولذلك هناك أعداد كبيرة من العملاء يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة بالإضافة إلي الاهتمام بتوفير مجموعة من أنظمة السداد والتقسيط التي تستمر لـ 10 سنوات بدون فوائد ويُمكنك أن تتواصل معنا للتعرف على أحدث التفاصيل.

 نبذة عن شركة TG للتطوير العقاري 

تُعد أن شركة تي جي للتطوير العقاري هي من ضمن الشركات الرائدة والتي تمتلك مكانة كبيرة في سوق العقارات المصري منذ العديد من السنوات ومنذ أن تم تأسيسها وهي تعمل على بناء مجموعة متنوعة من أبرز المشروعات المتنوعة والتي من خلالها وفرت الحلول العقارية التي من خلالها تعمل على تلبية ما يرغب فيه العملاء والمستثمرين ومن أبرز المشروعات لها:

  • إنشاء وتنفيذ العديد من العمارات في منطقة مصر الجديدة ومدينة نصر والعبور والتجمع الخامس.
  • أعمال المقاولات في قرية فوكا باي الساحل الشمالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى