منوعات

شركة تيسمو جينيف (TisMo Geneve) تدخل عالم صناعة الساعات الراقية بساعة “سوني Sonny” تكريماً لآل باتشينو

من خلال المغامرة بجرأة في عالم صناعة الساعات الفاخرة، يسر TisMo Geneve أن تعلن عن وجودها كمشارك ناشيء وتركّز على ابتكار ساعات فريدة ومرغوبة ومتميزة واستكشاف مناطق جديدة في مجال صناعة الساعات الفاخرة. حيث تهدف TisMo،إلى مواجهة النقص السائد في التفرد والتخصيص في صناعة الساعات.

ومن الأمثلة على ذلك، نموذجها الافتتاحي، “سوني/ Sonny “، المخصص للسيد الأسطوري آل باتشينو وتم تسميته بشكل مناسب على اسم لقبه المحبوب.

إنها تمثل قفزة ثورية في عالم التميز في صناعة الساعات، حيث تتجاوز “سوني” حدود مجرد كونها ساعة. إنها بمثابة تكريم شخصي لممثل متميز وبصمته التي لا تُمحى في عالم السينما. قال رالف كولينز، المؤسس صاحب الرؤية لشركة TisMo ، أن الإلهام وراء هذه الساعة ينبع من عدم قدرته على إيجاد خيارات تخصيص متطورة دون المساس بالحرفية عالية المستوى ضمن العلامات التجارية فائقة الجودة. ومن ثم، قام بتأسيس TisMo Geneve لملء هذا الفراغ، حيث قدّم ساعات تتخطى حدود التصميم التقليدي.

العراب يشاهد الأوبراآل باتشينو تيسمو جنيف

يقول رالف: “لقد كنت أطمح دائمًا إلى تلبية الاحتياجات التي شعرت بها شخصيًا كعميل”. “كنت أهدف إلى إنشاء ساعات تحافظ على هيبتها وجودتها التي لا تتزعزع مع كونها فريدة من نوعها حقًا، مما يضمن أن الإصدارات المحدودة تكون حصرية لفئة معينة من الناس، ولا تترك مجالًا للشك. أنا فخور جدًا بأن ساعتنا الأولى قد حظيت بتقدير كبير من قبل السيد آل باتشينو.”

بعد أن أمضى سنوات عديدة في ترسيخ وجوده في صناعة السيارات، حيث اكتسبت خدماته الحصرية في Prestige Wrap & Customs شهرة عالمية، يدرك رالف كولينز أهمية التخصيص. ومن خلال التنفيذ الناجح لمشاريع مخصصة للعملاء المميزين في مواقع مختلفة، من لندن إلى ميامي، ومن قطر إلى موريشيوس، أدرك رالف الطلب المتزايد على التجارب المصممة خصيصًا.

على الرغم من كونها وافدًا جديدًا في صناعة الساعات، إلا أن TisMo تجسّد جوهر التفرّد. حيث ترمز العلامة التجارية إلى تطور حقيقي يقوده الشغف، وتدعمه الفطنة التجارية، وتعززه الخبرة الواسعة في خدمة العملاء المتميزين.

انطلاقًا من مواكبتها للتقدّم التكنولوجي الذي يسهّل صناعة ساعات راقية ومتميزة، تمثل الوحدات الأولية لـ  TisMo  تتويجًا لسنوات من الحرفية الدقيقة المطبّقة على كل عنصر. حيث أن هذه التحف ذات الإصدار المحدود، قيد التطوير منذ عام 2017 داخل استوديوهات التصميم لمتخصصين عالميين، إلى أن أصبحت الآن في متناول العملاء المميزين اعتبارًا من عام 2023.

يدمج إصدار Gran TisMo “Sonny” بسلاسة صناعة الساعات فائقة الجودة مع مستوى مذهل من الاهتمام بالتفاصيل. تتميز حركة التوربيون السويسرية الصنع (made) بجودة لا مثيل لها في البناء، مما يأسر ويسعد حتى المستثمرين الأكثر تميزًا. تتميز الساعة بما يلي:

  • احتياطي طاقة رائع لمدة 110 ساعات.
  • تعمل بتردد 3 هرتز (21600Alt/H)
  • آلية اللف اليدوي.
  • تتضمن 19 جوهرة موضوعة بدقة.
  • مزينة بمجموعة رائعة من 226 ماسة سوداء.
  • تحتوي على 595 رأس حصان ذهبي، لكل منها عيون ياقوتية.
  • تتميز بنسخة فضية طبق الأصل من مسدس سكارفيس الشهير.
  • يصور مشهدًا من دار الأوبرا الصقلية.
  • مزودة بحزام مطاطي، مصمم خصيصًا لتفضيلات السيد باتشينو.
  • موجودة في علبة ساعة مميزة على شكل Gran TisMo مصنوعة من الفضة والمواد المجلفنة.
  • محمي بزجاج الياقوت من الأمام والخلف.

 

تلخّص هذه الساعة الاستثنائية اللحظات المميزة في مسيرة السيد آل باتشينو المهنية اللامعة. مع إصدار محدود مكون من عشر قطع فقط، تحظى القطعة الأولى بمكانة خاصة لأنها مملوكة للسيد باتشينو نفسه. وتتوفر تسع قطع فقط من هذه المجموعة الحصرية لعملاء العلامة التجارية الأكثر تميزًا بسعر 125000 فرنك سويسري. لا يقتني هؤلاء الأفراد تلك التحفة الفنية التي تمثلها هذه الساعة فحسب، بل يهدفون أيضًا إلى القيام باستثمار مميز في عنصر من المقرر أن يتم تقديره وزيادة ثمنه بمرور الوقت.

Al Pacino and founder of Tismo geneve Ralph Collins present the sonny watch

قبل كل شيء، تؤكد TisMo Geneve على التزامها بتعزيز الاتصالات الدائمة من خلال ضمان تسليم كل ساعة TisMo شخصيًا إلى عملاء العلامة التجارية بواسطة ممثل TisMo.

 

لعرض إصدار Gran TisMo “Sonny”، قم بزيارة www.tismo.ch.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى