منوعات

تعرف على مزايا السكن في كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo

إذا كنت تحتار في اتخاذ القرار بشأن شراء مسكن أحلامك، فإنك بالطبع تدرك أن هناك عدة عوامل يجب أن تأخذها في اعتبارك، وذلك لضمان استثمار أموالك في المكان الأمثل. إن فكرت في المكان الأمثل فإن كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo يوضح العديد من المزايا حيث يتميز كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي مثالي، حيث يوفر لك السكن في منطقة هادئة وراقية، بينما يظل قريبًا من أهم الطرق الرئيسية وأكثر المدن حيوية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند Cattleya New Cairo مجموعة وافرة من الخدمات والمزايا التي تلبي احتياجاتك اليومية بشكل كامل، حيث يوفر لك كل ما تحتاجه دون الحاجة إلى مغادرته.

 

يُوفر المشروع لك أيضًا مجموعة واسعة من الوحدات السكنية بمختلف المساحات والأسعار، مما يتيح لك الاختيار بحرية وفقًا لذوقك ورغباتك. بلا شك، ستجد في كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya تجربة فريدة تتميز بمناظر خضراء خلابة، وأشجار ومسطحات مائية تضفي رونقًا جماليًا على المكان، وتجعلك تعيش في بيئة صحية مثالية. مع التصميمات العصرية والأنيقة، يمنحك هذا المشروع الفخامة والرقي في كل جزء منه، ويقدم لك فرصة للاستمتاع بأوقات رائعة داخل كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة، حيث تلتقي الراحة والترفيه بتناغم فائق.

مميزات مشروع كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo

تم تنفيذ كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo على يد شركة من أبرز شركات التطوير العقاري، وهي شركة ارابكو للتطوير العقاري. بمساحة تبلغ 8 فدان، حرصت الشركة على توفير جميع سبل الراحة والرفاهية للعملاء. تم التركيز على تخصيص مساحة مناسبة للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، في حين قللت الشركة من مساحة المباني، مما يجعل كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo يتمتع بحياة صحية وإطلالات مميزة من كل منزل.

 

يشمل كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo مجموعة متنوعة من الشقق بمساحات وأسعار متنوعة، مما يتيح للعملاء فرصًا أكبر للعثور على المنزل المناسب لهم. وفيما يتعلق بالموقع الجغرافي، اختارت شركة ارابكو للتطوير العقاري موقعا مثاليًا يمكن العملاء من التعرف على تفاصيله كما سيتم توضيحه من خلال الفقرات التالية.

 

يمكن التعرف من خلال موقع Nawy على العديد من المشروعات العقارية الأخرى من هنا.

موقع كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo

يتمتع كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo بموقع استثنائي يتميز بعناية فائقة من قبل شركة ارابكو للتطوير العقاري. تم اختيار هذا الموقع بعناية ليكون في قلب مدينة القاهرة الجديدة، مما يجعل العملاء على مسافة قريبة من أهم المناطق والطرق الرئيسية. يتضح ذلك من خلال الوصول السهل إلى العديد من المواقع الرئيسية،على النحو التالي:

  • يبعد شارع التسعين الشمالي مسافة دقيقتين فقط عن كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo.
  • التسعين الجنوبي يمكن الوصول إليه بسهولة في غضون 5 دقائق.
  • قرب المشروع من نادي وادي دجلة الرياضي يوفر سهولة الوصول إليه.
  • يتمتع كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo بموقع قريب من كمبوند ماونتن فيو 2.

هذا يؤكد أن موقع المشروع ليس فقط فريدًا من نوعه بل يوفر أيضًا سهولة الوصول إلى محاور حيوية في المدينة. يمكنك التعرف على العديد من المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة من هنا.

خدمات ومزايا اضافية كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo

تضم كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا التي ستعزز تجربتك الاستثنائية داخل حدود كاتليا. يتضمن المشروع (كلوب هاوس) والذي يعتبر وجهة مفضلة للمقيمين، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية ويمكنك من التواصل مع جيرانك وأصدقائك في الكمبوند.

كما تتيح المسارات المخصصة لمحبي الركض والمشي مع حيواناتهم الأليفة فرصة الاستمتاع بالطبيعة الخضراء والهواء النقي، حيث تتميز هذه المسارات بتصميم مختلف عن المسارات المخصصة لحركة السيارات.

إلى جانب ذلك، تم تجهيز (كيدز اريا) بشكل كامل، وتمتد على مساحة واسعة لتلبية احتياجات الأطفال. تعزز سلامتهم بشكل كامل من خلال استخدام كاميرات المراقبة وتوفير وسائل الأمان اللازمة. يمكن لكمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo أن يكون له دور مهم في تحسين نوعية حياتك وتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى