منوعات

تعرض لرد فعل عنيف.. تصرف صادم من رجل خلف مراسلة تغطي حادثا أ


09:30 م


الأحد 29 سبتمبر 2024

كتب – سيد متولي

واجه مغني برازيلي ومؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي ردود فعل عنيفة بعد تصويره وهو يرقص خلف مراسلة تلفزيونية في موقع حادث حافلة مميت.

وبحسب ديلي ميل، قاطع الفنان الشعبي إم سي ليفينيو، الذي يتابعه على إنستجرام أكثر من 13 مليون شخص، البث الإخباري المباشر أثناء قيام الصحفية إيزابيلا كامبوس بتغطية الحادث المروع.

وعلى الرغم من أن الأشخاص خلف الكاميرا أشاروا له بوضوح بالتوقف، إلا أن ليفينيو استمر في الرقص خلف المراسلة، دون أي اعتبار على ما يبدو للمأساة التي وقعت.

المراسلة كانت تغطي خبر انقلاب حافلة كانت تقل 43 راكبا وسائقين، أثناء نزولها على طريق مستدير خطير، في منطقة تقع جنوب ريو دي جانيرو، لكن المغني لم يكترث للأمر.

وأسفر الحادث عن مقتل 3 رياضيين من فريق كرة قدم أمريكي يلعب في دوري البرازيل، وإصابة 12 آخرين بعضهم جراحهم خطيرة.

وتعمد الرجل خلال البث المباشر تأدية حركات راقصة وهو يبتسم للكاميرا بكل هدوء، وفقا لما أظهره فيديو نشرته الموقع.

وأثار سلوك المغني إم سي ليفينيو في موقع الحادث موجة من الغضب في مختلف أنحاء البرازيل، حيث أدان آلاف مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي تصرفاته.

كتب أحد الأشخاص: “الرقص بينما الناس في حالة حزن؟ تريد أن تظهر للجميع بأي ثمن، أليس كذلك؟ ،أي شيء من أجل الشهرة، أي شيء من أجل وسائل الإعلام! لا أعرف شيئًا.”

وعلق آخر: “إذا كان هناك طاقم إخباري، واختناقات مرورية، ومركبات طوارئ، فهذا يعني أن شيئًا خطيرًا قد حدث. لا يوجد أي إدراك على الإطلاق”.

وفي وقت لاحق، لجأ المغني إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة مقطع فيديو اعتذاري، حيث فكر في المصابين، لكنه قال على الفور تقريبًا إنه لن يتوقف عن التمثيل أمام الكاميرا، مشيرًا إلى نفسه بضمير الغائب.

“كان الجميع يقولون إن حادثًا قد وقع، وها نحن عالقون في زحام مروري. لم نكن نعلم أن أي حادث قد وقع، أليس كذلك؟، أريد أن أعبر عن تعازيّ لخسارتكم، أليس كذلك؟ لأنني الآن بعد أن دخلت على الإنترنت، رأيت المعجبين يقولون، “لقد كان حادثًا”. لذا، تعازيّ للجميع.

اقرأ أيضا:

تزيد من قيمتها الغذائية.. 6 أطعمة تناولها مع السبانخ

احذر الإفراط.. مشروب شهير يدمر الكلى والقلب لهذه الأسباب

تقوي عقلك.. فاكهة يمكنها تقليل خطر الإصابة بمرض يصيب الدماغ

مكاسب مالية وانتهاء علاقات سامة.. حظ سعيد لـ 3 أبراج الفترة القادمة

فيديو مروع.. الأرض تنشق وتبتلع شاحنة ضخمة في ثوانٍ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى